هدايه طالع من الدكتور وما مصدق بكل الجديه مشى معمل تاني و عملو فحص للحمل .. و طلع ايجابي حنان حامل .. هدايه خلص دموعه البتنزل براها في العربيه بكل الحنيه الفيه ما مصدق و حنان بتبكي لبكاه 🥰 حب ساي بتبكي مشاعرها جاااايطه و فايضه وهي زاتها ما مصدقه انها حامل
هدايه عايز يطير من الفرح كان ليه يشيل حنان ما يخليها تمشي في الارض ولحد بكره تمشي لدكتور متخصص يتابع معاها .. وقال ليها اهم شي انه آيه ما حتكون براها حيكون عندها اخو ول اخت يساندو بعض ..
حنان زاتها ما مصدقه الحاصل لانه ما كان في حساباتها انه ممكن تحمل بعد كلام هدايه ليها ..
هدايه طلب منها ما تحكي لزول لحد ما يتأكدو تماما انه كل شي بخير و تمام ..
قال ليها اما بالنسبه للسفر مشكله 🤨 حتتعبي ما قادر ينزل عينه منها لحظه وكل شويه يبسوها في خدودها و يضمها عليه .. قضو ليلتهم كلها ونسه عن الحمل و عن البيبيتاني يوم هدايه ما طلع للشغل بعد فطرو طوالي مشو لدكتور نساء و عملو الفحص و الموجات الصوتيه كل شي تمام التمام الحمد لله ..
هدايه اصر يعمل الفحص الكان عمله ليه الدكتور مع ندى 🤨 اشمعنا اختلف مع حنان من اول مره بقت حامل و هنا ٧ سنوات وكان شايل الفحوصات القديمه لمن عرضهم علي الدكتور قال ليه الجديده تمااام ١٠٠% ماف ايي شي كله طبيعي جدا و لما قارنهم بالقديمه قال ليه الزول ده ما انتا مستحيل ولا نسبة ١% 🤣🤣🤣 بتكون اتلخبطت الفحوصات مرات بتحصل . . الدكتور قال ليه بصراحه قبال كده جاتنا حاله قريبه لحالتك دي وطلع زوجته معيشاه في وهم انه عقيم عشان ما يعرس فيها ..ما استبعد تكون نفس الكيس .. سالوه من السفر بالطياره كيف قال هسه ماف خطوره بس للعمره بحبز انه تكون بالكرسي عشان ما يدخلو في حاجات ما عايزنها لانها اجهاد زياده انتا الطفل ده منتظره ليك ٧ سنوات على ما يبدو 😇 ده الطفل الغالي 😇هدايه وحنان طلعو من الدكتور سايق و سارح بفكر و جمع المواضيع كلها مع بعض و كلام جده و الحصل علي عمه 🤔 معقول ندى ممكن تكون عملت فيه كده وعن قصد وشايفاه كيف كان مدمر حتى الحياه ما قادر يعيشها معاها صاح احساس دونيه احساس بنقص احساس انها متفضله عليه و عايشه معاه و كانت بتقولها في وشه بعد الوجعه دي اتلفت لحنان ويعاين ليها و لمعاملتها الحلوه كيف معاه ومع اهله خلقت جو جميل بوجودها و تواصل عائلي لمن صدمه 🙂 ما متعود يجوهم ناس في البيت و زادتها ايام عرس مرافي دخلت في كل العايله باحترامها ليهم و تقديرها البكرهوها حبوها 🥰 ناس فاتن و واعدنها يجوها زياره .
هدايه اجز مع حنان يومين احتفالا بالخبر ده بعد كده من الصباح مشى للبيت الكبير يبشرهم بعد اتأكد تماما اول شي دخل للصالون حق جده لقاه بتكلم بتلفون
(( المعرض عشان يرجع تاني و الزول ده خلاص شره زاد و داير يغرس انيابه عليه خليك جمبه يا انور و تابع لي الاسمه ناصر ده بقابل منو و بتكلم مع منو 🤨))