⁶-ℍ𝕠𝕣𝕤𝕖 𝕣𝕚𝕕𝕚𝕟𝕘

478 35 1
                                    

• امتِطَاء الحِصَان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• امتِطَاء الحِصَان.

==

صرخاتُ الصّبي الصغير تملُأ المزرَعة الواسِعة، اجتمع أهلُ القرية يستندون علي سِيَاج السُور يُراقبون مالكها السيد تايهيونق وهو يُلاعب فتاهُ الصّغير، حتي اتّجه به نحو اسطَبل الأحصنة.

يملُك تايهيونق أفضَل استطبلٍ للخيُول في كوريا، كانت كلّ الوِجوه تعتريها نظرات الحبّ والإبتسامات الواسعة، الصّبي كان يُلوّح للجميع من بعيدٍ وهو يضحك. غمّازاته الصّغيرة كانت سببًا في سلبه قلوب أهل القرية.

"باباا " تذمّر وهو يتشبّث بقدم والده الطّويلة، أصرّ تايهيونق علي ركوب الحصان المفضّل عنده.. وترك ابنه يركب آخر، الصّبي لا يعلم مدي شراسة الحصان الذي يحبّه والده. "صغيري أن رعد شرسٌ للغاية، وأني إخشَي أن يُؤذيك ".

الصّبي عبس بوجه والده وأدار وجهه للحصان الهادئ، يده الصغيرة جذبت ذيل الحصان ليتعالي صهيلُه وترتفع أقدامه الأماميّة بغيّة رفسِ الصّبي الصغير. لحسن الحظّ.. تايهيونق تدارك الموقف وسحب طفله المشاكس بسرعة.

يطرق حذاءه بالأرضِ ويرفع أحد حاجبيه، متكتّفًا ينتظر تبريرًا لفعلة ابنه.. والأصغر بابتسامة متوتّرة يضرب أصابعه ببعضها ويوسّع عينيه ببراءة، "كوكي آسف "، قضم تايهيونق شفته بعد تلك الجملة ليتنهّد.

الصّبي يقنعك من نظرةٍ واحدة بعينيه الساحرتين، تملُكان النجوم كالجرم داخلها.. ءاسرةٌ وشاسِعةٌ بوُسِع الفضاء خارجًا. "سأسمح لك بالركوب، لكن معي حسنًا؟ "،

انتهي الأمر بتايهيونق وهو يزمجر محاولًا السّيطرة علي حصانه الذي فقد عقله بمجرّد أن وضع تايهيونق طفله بحضنه علي ظهر الحصان، يقف علي قدميه الخلفيّتين ويستمر بالرّفس، رغبةً في إسقاط الصّبي.

"توقّف واللعنة! " صرخة تايهيونق القويّة هدّأت الحصان حتي يسكُن تمامًا، حصانٌ قويٌّ يبلغ طوله المترين من طولِ أقدامه القويّة، يزن ألف وخمسينَ كيلوجرامًا، أسود اللون بالكامل ويملكُ غرّة بيضاء في منتصف جبهته.

أرنُوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن