• عَظمَةٌ مَكسُورَة.
==
"هيّا أبيي، لن يكُون صعبًا تدلِيلِي لأنّك بالفعل خسِرت، صحيح؟ " كان جونقكوك يمسك بأطرافه الصّغيرة سترتة والده من الخلف ويسير وراءه، كالأرنب الصّغير الظّريف..
تململ تايهيونق نادمًا كونه اقترح ذلك التّحدي السّخيف، كان تحمّس الصّبي إشارةً له كي يتراجع لكنّه شجّعه أكثر ينوي الفوز لولا الورقة الرابحة التي ظهرت بيدّ الفتي وأربحته، تايهيونق يعلم كيف يكون تدليل جونقكوك!
"بيبي كوو، بابا سيدلّلك اليوم كاملًا. لكن بعد تنظيف الإسطبل، موافق؟ " أومأ الصّبي بحماسٍ لتسرع قدميه نحو ملابس الفلّاح الصغيرة علي حجمه كي يرتديها، يحبّ الصغير مساعدة والده ولو بشيءٍ صغيرٍ في أعماله. "جااهز ".
هتافه الحماسيّ شجّع والده ليخرجا متحمّسين لتنظيف الإسطبل ومُراعاة الخيول، بالعادة يستغرق ذلك ساعتين أو ثلاثَ بحسب سرعتهم ومقدار اتّساخ الإسطبل، "كوكي خُذ هذه ".
عبست شفتي الصّبي وأخذ يتذمّر كونه بالغًا علي أن يرتدي قبّعة الحماية، يخشي تايهيونق أن يفقد حصانٌ نفسه ويرفُس الصّبي الضعيف.. وبالحصان المجنون ذلك يقصد رعد، منذ لقيا الصّبي ولم يسمح له بالإقتراب منه أبدًا.. وجونقكوك لم يحبّذ التقرّب منه.
"هيّا رَجُلي الصّغير، لنبدأ العمل " كان الصّبي يجمع القشّ في مكانٍ واحدٍ قرب باب الإسطبل ويكنس الأرض خلفه، بينما تايهيونق يعتني بتحميم الأحصنة وتنظيف مكانها، "أصعب جزء ".
ابتلع جونقكوك وهو يمسك المطرقة والمسمار الضّخم، اليوم هو يوم تغيير أحذية الأحصنة، سيحصُل كل حصانٍ علي حذاءٍ حديديّ كالمغناطيس بقدمه.
"كان تايهيونق يثبّت قدم الحصان المطلوبة بين فخذيه ويضع الحذاء الحديديّ، يناوله جونقكوك المسمار حتي يثبّته قبل أن يطرق هو المسمار ومع كلّ طرقةٍ كان ينتفض جسده الصغير، يشعر بالخوف أن يؤذي الحصان أو يتعرّض والده للأذي.
أنت تقرأ
أرنُوب
Fantasiجونقكوك أرنوبٌ صغير، وتايهيونق اكتشف أنه مُغرمٌ بالأرانب اللطيفة. بدأت: السّادِس عشَر من يُونيُو،٢٠٢٢م. انتهت: العَاشِر من يُولِيُو،٢٠٢٢م.