¹⁴-𝕎𝕚𝕟𝕥𝕖𝕣

288 25 0
                                    

• الشِّتَاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• الشِّتَاء.

==

تتأرجحُ قدميّ الرجُل الصّغير في الهواء، نفخات الهواء تستمرٌ بدفع شعره للخلف.. لكنّها لم تكُن قويّة لتدفع جسمه الصغير بالأرجوحة الثّقيلة.

تستمرّ أنامله الصّغيرة في نقش الكلمات بواسطة قلمه الورديّ علي دفتره الأزرق، صفحاته المُلوّنة ساعدت الكلمات علي ترتيب نفسها في حين أنّ والده كان يُراقبه من بعيد، علي بُعد مترٍ منه بارتفاع ثلاثة أقدام للأعلي، كانت شرفة مكتب تايهيونق تطلّ علي الشجرة التي تتمسّك بها الأرجوحة، حيثُ مجلس الصّبي الصغير.

من كلّ عامٍ وعند تساقُط الثلوج الأوّل، لا يُفوّت الصبي فرصةَ تدوين الكلمات المُظلمة، وإثارة دهشة والده حين يعرضها عليه، لم ييأس تايهيونق من فكرة مستقبل وحيده الباهِر، ولم يتريّث أبدًا في انتظار تلك الأنامل الصغيرة للإنتهاء سريعًا.

يجلس الصّبي بمعطفٍ أزرق ووشاحٍ قُرمزيّ اللون يدور دورتين حول رقبته ليُخفيها، ترتكز قبّعةٌ صوفيّة ظريفة فوق فروته لتُخفي أذنيه الحسّاستين من برد الطّقس، يدُه الممسكة بالدفتر يغطّيها صوف قفازه الورديّ مع النُقوش الذّهبية، بالأسفل يرتدي بنطالًا قُطنيًّا سميكًا لحمايته، يستقرّ حذاء الأرنب المُفضّل في رجليه.

"القلب المكسور هو كل ما تبقى
،ما زلت أصلح كل
الشقوق،
فقدت بضعة قطع عندما. حملتها ، حملتها ، حملتها للمنزل.

انا خائف مما انا عليه،
عقلي يشعر وكأنه أرض أجنبية،
الصمت يرن داخل رأسي. رجاءً، إحملُني، إحملُني، إحملُني إلى البيت.

لقد أضعت كل الحُب الذي أبقيته
نحن كُنّا دائماً لعبة خاسرة،

فتى المدينة الصغيرة في الممرات الكبيرة.
أصبحت مدمن على لعبة خاسرة.
أوه، أوه، أوه،
كل ما أعرفه، كل ما أعرفه. حبك لعبة خاسرة ".

ينتهي جونقكوك من الغناء ووالده بالأعلي يُردّد الكلمات بعده، ارتفع رأسُ الصّبي حيثُ يظهر له والده مع ابتسامةٍ واسعة، انتظر جونقكوك أن ينزل الأكبر له ويتعانقا مُتمنّيين عامًا جديدًا سعيدًا لهما معًا.

أرنُوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن