♬ تجاهلوا أي أخطاء أملائية.._____
دخلتُ لِلمَنزل بعد إنتهاء دوام العَمل لليوم، لدينا ستة أيام مُتبقية علىٰ الحَفل ولازال العارض يَصر علىٰ عدم الحضور.
ستَخسر الشَرِكة الملايين علىٰ هذا الحال.
خلعتُ حِذائي وتجولتُ بالشَقة أبحث عن مارك حتىٰ وجدتُ باب المِرحاض مُغلق وصوت المياة بالداخل عاليًا، لابُد من انَه يأخُذ حمام دافئ.
أهتزَ هاتفي بداخل جَيب سروالي لأُخرِجه وكان يُعلن عن أستقبال مُكالمة ڤيديو من هيتشان وچوني.
ما بِهما هذان؟
« ما هذا الوقت العشوائي؟ »
سألتُ عاقِده حاجباي فورما أجبتُ الإتصال.
كان چوني جالسًا فوق أريكَه منزله وهيتشان بالخانة المُجاورة يَترجل بخطواته بأحدىٰ الشوارع.
« وجدتُ نفسي مُتفرغًا فقُلتُ لنفسي لِمَ لا أُحادثكِ »
وضع چوني كفهِ خلف رأسهِ بأبتسامة أستفزت هيتشان قليلًا، بل كثيرًا.
« أجل مُتفرغ بعدما طردني من المنزل هذا السافل »
صرخ هيتشان بِغَيظ كَبير لأشعُر بالسعادة تتعمَق بِهرموناتي، رسمتُ أبتسامة شيطانية وأنا اُناظر ملامح هيتشان الغاضبة.
لا أحد أسعد مني في هذه اللحظة ولكن رسمتُ ملامح مُتأثرة عوضًا عن إظهار ذلك.
« ولماذا طردكَ؟ »
سألتُ بأكثر نَبرة جادة أمتلكها ليُشير لي بأن أسأل چوني.
« سأُحضر خمور ونِساء »
اجاب چوني بِتلاعُب لأَضحك بغير تَصديق.
كاذب هو لن يقوىٰ علىٰ فِعل شيء حتىٰ لا يُغضب ماريا.
لحظة ماريا!
لنلعب علىٰ هذا الوتر إذًا.« إلهي إلىٰ أين ذهبت أخلاقك يا چوني؟ خمور ونساء وطردُ هيتشان أيضًا؟!! سأُخبر ماريا أقسم! »
تحدثتُ مُصطنعة الغضب كي أرىٰ ردة فعلَه، وكان واثقًا من ذاتهِ للغاية.
لدرجة أنني شككتُ بأمره.
أنت تقرأ
THE LOST ART
RomanceThe Lost Art || الفَنُ المَفقُود « إذًا يا أنسة چولييت هل وجدتِ روميو خاصتكِ؟ أستطيع أن أكون روميو إذا أردتِ » • مارك لِي. • چولييت والتر. • Highest ranking #1 in divorce #1 in italy #1 i...