♬ تجاهلوا أي أخطاء أملائية..
____
مَر ما يُقارب لِمُنتصف النهار وأنا أجلس وحدي بالمَنزل، مُنذ أستيقاظي حتىٰ الأن وأنا لا أدري شيئًا عن مارك.
ليس وكأنني أهتم ولكن علىٰ الأقل كان عليه إخباري بأنه سيتأخر فأنا لم أكُل شيئًا بسبب أنتظاري لَه وقد شارفنا علىٰ الدخول بموعد وجبة العشاء وهو ليس هُنا.
يبدو أنني أهتم ولكن أقنع نفسي بعكس ذلك، وأيضًا لِمَ أتعامل هكذا ليس وكأنه زوجي!
أكره عندما اُبالغ بأهتمامي.
تصفحت تطبيقات التواصل الأجتماعي لفترة وقد تفاجئت بِحساب مارك الذي أصبح من مُتابعيني، كما أنه لم يَترُك تَصميمًا لي لم يَضع عليهِ إعجاب، أتسائل إن كان لديهِ إنفصام في الشخصية.
فمَن يراه وهو يَقضي لحظات جيدة أمس بِرفقتي ثم يَنقض علىّٰ بالضرب ثم يضع العديد من الأعجابات لي يَظُن كما أنا أظُن.
أتصلت بي ماريا وتحدثنا لعدة ساعات وياللأسف لم تَذكُر چوني بالمُكالمة سوىٰ مئة وسبعة وعشرون مرة فقط.
وبدون سؤالها لم أكُن سأُلاحظ، قد سألتني بفضول إن كان أحد من والداي هاتفني أو جاء للمنزل.
وللتو لاحظت بأنهما لم يرسلا لي رسالة حتىٰ، وماذا سأتوقع أكثر من ذلك.
لابُد أنهما سعيدان الأن بِمُغادرتي.
فكما قال أبي لي، ولادتي كانت السبب الرئيسي الذي جعل حُبهما يَتلاشىٰ، سنوات طفولتي كانت كابوس حَي لأبي بسبب تجاهُل أمي له وأهتمامِها بي.
ليس وكأن هذا الطبيعي في كُل أُسرة، لرُبما كانت حُجة من أبي.
ورُبما تِلك هي الحقيقة..
توقفت أنفاسي بِرُعب وأنا أتحدث بِرفقة ماريا عندما أتىٰ لي أشعارًا بِتلقي رسالة من الشَرِكة التي قدمتُ فيها طلبي للأنضمام.
وبما أن هاتفي لديه خاصية السماح بِرؤية الرسائل أثناء مُكالمات الڤيديو أستطعتُ قِراءة مضمون الرسالة تحت أصوات ماريا المُتحمسة وأبتسامتي التي تتوسع بِآمل كَبير.
و وُضِحَت الإجابة بِملامح وجهي التي بَهِتت، ولكنني لازلتُ أرسم أبتسامة واسعة فوق وجهي.
صمتت ماريا لِمُدة تستجمع جُملة جيدة لألقائِها علىّٰ ككُل مَرة أخفق فيها، ولكن تِلك المرة لم أَرِد سماع أي شيء يُخفف يأسي.
أنت تقرأ
THE LOST ART
RomanceThe Lost Art || الفَنُ المَفقُود « إذًا يا أنسة چولييت هل وجدتِ روميو خاصتكِ؟ أستطيع أن أكون روميو إذا أردتِ » • مارك لِي. • چولييت والتر. • Highest ranking #1 in divorce #1 in italy #1 i...