♬ تجاهلوا أي أخطاء أملائية..
_____
« سأتظاهر بأنني لم أسمع شيئًا »
تحدثتُ ونحنُ نتجول معًا بِغية العودة لِلمَنزل حيثُ سنَنامُ هُنا بِالقَرية وغدًا سنعود لِشقتنا.
كان يسير بجانبي بِشكلٍ هادئ للغاية وصوتي ما قطعَ شرودَه، تنهد بِعُمق ثم حملَ كَفي بين خاصته.
كان يُداعبه بأصابعه وعيناه تُناظر الطريق أمامه.
« لقد فقدتُ الحَق بشرح الأمر لكِ مُنذ تدخُلهما وجعلكِ تعلمين بطريقتهما الحقيرة، لقد افسدا كُل شيء.. »
رفع عنقه للأعلىٰ حيثُ قابلَت عيناه السماء، لوهلةٌ بدا الأمر مُضحكًا من وجهه نظري.
« أتقصُد إفساد إستغلالكَ لي رُبما؟ هل كُان يبدو علىٰ هيئتي أنني فتاة سهلةُ المنال؟ »
قربتُ وجهي قليلًا هامِسه بِمُزاح.
أنزلَ بصره تجاهي عاقدًا حاجبيه من مُزاحي.
« وهل يبدو علىٰ هيئتي أنني أمكُث برفقتكِ لحتىٰ هذا الوقت لأنني أُفكر بكِ بطريقة شهوانية؟ »
رفع حاجبه مُجيبًا لمُزاحي بِسؤال، وقد أختفت بسمتي تدريجيًا رغمًا عني.
لأنني للحظة لم أعلم إجابة هذا السؤال.
لِمَ لازلتَ تَمكُث بِرفقتي حتىٰ بعد معرفتي الحقيقة؟
وقف مكانه عندما طال صمتي ثم قربني نحوه.
« چولييت هل السؤال يستحق كُل هذا التفكير؟! »
رفع صوته قليلًا لأرفع حاجباي عاليًا، ما الغريب في هذا لا أفهم!
« وماذا إذا أخذتُ وقتي بالتفكير؟! هل هذا خاطئ؟ لازلتَ رجُلًا بعد كُل شيء.. »
عقدتُ ذِراعاي معًا وتفاديتُ النظر لوجهه.
أعاد وجهي نحوه بِسبابته لأنظُر لليسار مُجددًا، ومُجددًا أعاد وجهي نحوه بِسبابته ولِمرة أُخرىٰ لم أنظر له.
« أستنظُرين لي بِجدالنا أم علىّٰ أن أجعلك تنظرين بنفسي؟ »
همس بِحدة والإنزعاج كان طاغيًا علىٰ صوته لأعقد حاجباي معًا وأُقهقه بِسُخرية.
أنت تقرأ
THE LOST ART
RomanceThe Lost Art || الفَنُ المَفقُود « إذًا يا أنسة چولييت هل وجدتِ روميو خاصتكِ؟ أستطيع أن أكون روميو إذا أردتِ » • مارك لِي. • چولييت والتر. • Highest ranking #1 in divorce #1 in italy #1 i...