الفَصلُ الثَالِث عَشَر: كَشفُ الأسرَار

169 22 24
                                    


♬ تجاهلوا أي أخطاء أملائية..

_____





فَتحتُ عيناي علىٰ صوت مارك بِالخارج، لا أعلم مَتىٰ عاد ولم أُجهِز أي طعام لنتناوله كما طلب مني مُسبقًا.

أستقمتُ بِخمول وقد وجدتُ فِراشي مُغطىٰ بالدماء، لقد تحولت دَورتي إلىٰ نَزيف بسبب إهمالي بِصحتي.

وضبتُ غُرفتي جيدًا وغيرتُ ملابسي ومَفرش السَرير و وضعتهم جميعهم بِرُكن بالمرحاض.

وأثناء توجهي للمرحاض وجدتُ الجميع يَجلس بالصالون مُتجمعين حَول مارك الذي يتناقش بشيء ما بالهاتف، حتىٰ أن إيلي أتت معه.

وضعتُ كُل شيء فوق الأرضية ثم ناظرتَهُم للحظات، تنهدتُ بِعُمق لأخُذهم مُجددًا وأضعهم بالغسالة، ليس لدىٰ طاقة لفعل شيء ولكنني مُضطرة.

فقد نسيتُ أن هُناك شاب يُشاركني المَنزل.

خرجتُ لَهم بخطوات بطيئة وأول شخص نَظر لي كان هيتشان.

« ها قد أستيقظت تِلك التي لم تُحَضِر لنا الطعام، تَعلمين أنكِ ستَكونين رَبة مَنزل سيئة؟ »

أخرجَ لِسانة لإغاضَتي وأعطيته بَسمة صفراء، لستُ بِمزاج لتِلك المشاجرات التي لا تنتهي.

جلستُ فوق المِقعد المُجاور لـماريا وأنا أبحث بعيناي علىٰ نظاراتي الطبية، لا أتذكر أين أضعتها ولكنها بالصالون بالتأكيد.

« أتبحَثين عن هذه؟ »

رفع هيتشان يدَه جاذبًا أهتمامي، وكانت نظاراتي بيدَه.

لا أعلم لِمَ هو مَهووس بها لهذا الحَد، أعطاها إلىٰ إيلي وإيلي أعطتها لي فهي تجلس أمامي وبجانبها هيتشان.

الذي لم يُنزل أنظاره عنها.

وجهت نَظري إلىٰ مارك الذي لازال يتحدث، وعلمتُ من چوني أنه يتحدث بِرفقة والدَه.

« عظيمٌ للغاية! لقد أخبرتني چولييت مُنذ يومان عن رغبتها بالذهاب للشاطئ »

أبتسم بِوسع وهو يتحدث عبر الهاتف لأعقد حاجباي معًا.

انا لم أُخبرَه بشيء كهذا قبلاً!

نقرتُ فوق كَتِفَه مَرتيّنِ ليُزيح يدي من فوقَه بعشوائية، ما به هذا؟

أغلقَ الهاتف بعد لحظات ليومئ لي بالإيجاب لعدة مرات كونه يعلم أنه كاذب، ومن ملامح إيلي عَلمتُ أنهما ذاهبان بِرفقة العائلة.

THE LOST ARTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن