الفَصلُ التَاسِع: طَردٌ غَيّرُ مُباشِر

132 24 22
                                    

♬ تجاهلوا أي أخطاء أملائية..

_____







دقيقة اُخرىٰ وسأنقض علىٰ هذا العارض وستظهَر صورتي بالأخبار بعنوان "الفتاة التي قتلت عارض شَرِكتها بشَوكة المَطبخ بِمنزلَه"..!

عَلِمتُ الأن لِمَ صدرَني الجميع لَه فبالطبع لن يتحمل أحد مِقدار غرورَه بنفسه وبوسامته وبثرائِه!

ثم انه أخبرني بأنه يملُك منزلًا بِالصين وبِكوريا وبِأيطاليا وبِكندا ولا أتذكر أين أيضًا، وهو بالفعل يمكُث بِأيطاليا بهذه الأيام، إذًا لِمَ لن يَحضَر العَرض!!

سأُجِنَ بسببه أقسم بأنني سأُصاب بالجنون!

وضع رِجلَه فوق الأُخرىٰ وهو يُثرثر عن كيف الشَرِكة غير عادِلة معه وبأنه يُفكر بتركها، وإذا فعل هذا ستكون نهايتي حتمًا.

فأنا المسؤولة عن إعادتَه للشَرِكة اليوم للتَجرُبة النهائية للأزياء قبل العرض، وإن لَم يَعُد سيتم خصم الكثير من راتبي.

أبتسمتُ بصعوبة بوجهَه لأتحمحم بوسط حديثَه الذي لا يعود علىّٰ بأي نَفع.

« إذًا سَيد دونغ سيتشينغ .. »

« أُفَضِل اسم وينوين »

قاطع جملتي بأبتسامة أستفزتني نوعًا ما لأُعيد بسمتي مُجددًا وأنا اُحاول تمالُك اعصابي.

« سيد وينوين، ما سبب رفضكَ لأحياء العَرض؟ »

سألت لأراه يتأفف بِحنَق، انا من تُريد التأفُف والتنَهُد والتذَمُر وقتلكَ!

ساعتان أمكُث بمنزلكَ ولم أخُذ ردًا واحدًا!!

« أخبرتُكِ أن الشرِكة ليست عادِلة معي بِالنقود، كيف أكون أنا الوجه الرئيسي لكُل حفل ولا أخذ سوىٰ مليونَين فقط؟ »

تذمَر بِكُل جدية لأُحدق فيه بعدما طارت الحروف من لساني.

مليونين؟ مليونين؟؟؟!!

أجل مشكلة كبيرة للغاية، حقًا مشكلة.

نظرًا لكثرة عروض الأزياء وبأنه يكون محط الأهتمام بِكُل حفل خاص بأي فرع من فروع الشرِكة، فهذا يعني أن دخلَه السنوي يتعدىٰ المئة وخمسين مليون؟

أجل سيد وينوين مشكلة كبيرة للغاية، ليست مشكلة راتبكَ بل مشكلة أن رغبتي في قتلكَ تزداد بمرور الدقائق.

THE LOST ARTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن