القبو

958 88 26
                                    


مقدمة بسيطة بقلمي :

لاَ يَهُمنِي إِنْ كُنتُ تَحتَ أنقَاضِ سِرْدابِكَ المُنتَيِ..

فكَيفَ سَأهُمُّ لنَفسِي الآثِمَةُ.. ؟

وذاتَ التَوحدِ تَسبّعتْ عَلى نَفْسِ القَبوِ..!

قراءة ممتعة 💜🦋

"دعوني فقط أقول شيئاً يا رفاق.. لورا كانت مختلة وجونقكوك متهور وطائش وأصدقائكم فرداً فرداً لا فائدة ترجى من شخص فيهم. أعني بحق الرب! ما الذي كنتم تخبثونه في تلك المدرسة؟"

تحدثت هالجي طارقة رأسها بيأس وعلى ثغرها ابتسامة غير مستوعبة نسبة لما سمعته من مغامرات حافلة في مدرسة بيدفورد .

" وانت جونقكوك.. ما خطب التحرش الجسدي هذا! هل واللعنة كنت منحرف أو ما شابه؟ "

أضافت هالجي موجهة سؤالها نحو جونقكوك الذي سعل بقوة فور أن سمعه بينما لورا كتمت ضحكتها بصعوبة على هذا المنظر.

"ما الذي تقولينه أيتها الكاتبة..! بالطبع لا.. ولكن.."

"ولكن ماذا؟ ما الذي يبرر تصرفاتك هذه؟ "

وضعت هالجي قدماً على قدم توجه اهتمامها نحوه، ليشعر هو بالارتباك قليلاً ويطالع لورا التي كانت مستمتعة جداً بجلسة التحقيق هذه وكم من اللعنات الرائعة التي أراد أن يطلقها عليها وقتها.

" لقد كنت مراهقاً وأردت إثبات رجولتي بطريقة ما.. كما أن هذه اللعينة لم تترك لي طريقة وقتها!"

أشار بأصابع الاتهام نحو لورا التي هزت رأسها بقلة حيلة من تصرفاته ثم نظرت نحو هالجي التي سألت

"لماذا لم تشتكي للمدير وتخبريه بأن جونقكوك تحرش بك في المكتبة وقتها؟ "

أعادت لورا ظهرها إلى الخلف وهي تطالع هالجي ثم ابتسمت بهدوء مجيبة..

" هناك عدة أسباب أيتها الكاتبة.. أولاً مديرنا لا فائدة ترجى منه، ثانياً جونقكوك كان سيفرح كثيراً إذا فعلت ذلك لأنه من الأساس يريد أن يصل الأمر إلى والده ويغضبه.. ثالثاً لماذا سأشتكي عليه وانا قادرة على أخذ حقي بيدي؟"

ابتسامة هادئة ترأست ثغر هالجي حينها بينما جونقكوك قلب أعينه بملل لتضامن الفتيات هذا وتدخل قائلا

" بربكن! لماذا أشعر بأنني تحرشت بقاصر وقتها؟ بحق الرب لقد أصبحت زوجتي بالأخير! "

" اصمت! وهل هذا ينفي قلة أدبك أيها المنحرف؟ "

" لورا لا تحاولي المراوغة واعترفي.. لقد أعجبك الأمر صحيح؟"

My Baleine ||_Jk _|| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن