"لا أسمح لك بتلقيب أختي بالعاهرة!"
كانت الصفعة قوية، ولكن وقع تلك الكلمات على لورا كان أقوى! أختها؟ معلمة الفصل آماندا تكون شقيقة روز الكبرى؟
رفعت لورا رأسها ونظرت ببرود إلى روز التي كانت تنظم أنفاسها بعد أن انفعلت بهذه الطريقة، جونقكوك كان يقف خلف لورا مباشرة يراقب ما يجري بصمت.. ولن ننكر الدهشة التي اعتلته فور أن قامت روز بصفع لورا بتلك الطريقة!
"سأتاقضى عن هذه الصفعة تماماً يا روز.. بل سأمسح هذا المشهد الذي حدث قبل قليل وكأنه لم يحدث.. أتعلمين لماذا؟ لأنك أطربتي اذناي بكلمات أدخلت السعادة لقلبي.. معلمة الفصل شقيقتك؟ كم هذا رائع يا روز..!دعيني فقط أخبرك بأنك أكثر واحدة ستستمتع بلذة انتقامي.. لأن لديك شقيقة.. صدقيني ستندمين على اللحظة التي أخبرتني بها بهذه
"الحقيقة
عقدت روز حاجبيها بعدم فهم وهي تطالع تلك النظرة الحادة بأعينها وكذلك جونقكوك الذي وقف بالقرب من روز يراقب نبرة الأخرى الباردة..
" الآن فهمت لما كنت غاضبة بهذه الطريقة فور أن علمت بحقيقة الأحمق الذي بقربك! لقد كنت أظنك تشعرين بالغيرة لأجله ولكن اتضح الأمر أكبر بكثير.. انتي مستنكرة لفعل شقيقتك لشيء كهذا صحيح؟"
"أطبقي فمك"
"ولماذا سأفعل جيون؟ اوه؟ هل كنت تعلم بأنها شقيقة الفتاة التي تواعدها ومع ذلك قررت مضاجعتها بكل دم بارد؟ "
اجابته لورا باستهزاء وهي تعقد ذراعيها، كاد أن يجيبها جونقكوك ولكنه توقف فور أن سمع شهقات روز التي بدأت بالبكاء بالقرب منه.. كانت تنظر نحو الأرض باستياء واضح وأعينها تذرف دموعاً من دون توقف.. تحاول استيعاب فعلة شقيقتها القذرة..!
" هذه الدموع التي تذرفينها الآن لا تقارن بالدموع التي ذرفتها أنا عند رؤية أختي بتلك الحالة"
تحدثت لورا بهدوء فور رؤيتها لروز تبكي فرفعت روز نظراتها باستنكار وسألت
"عن أي أخت تتحدثين؟"
"أسألي نفسك.. عودي بذاكرتك للخلف وتذكري لربما تدركين عن اي أخت اتحدث! "
اجابتها ببرود، بينما جونقكوك كان يعقد حاجبيه باستنكار شديد يفكر بكلماتها تلك، نظرت لها روز لعدة لحظات ثم دفعتها لتتحرك مبتعدة عنهم وهي تمسح دموعها
فراقبتها لورا وهي تتبعد ،وللحظة اختفى ذلك البرود والجمود الذي كان وجهها ليظهر بدله حزن وانكسار شديد نحو روز.. وكأنها تقول لها آسفة لم أقصد!
أنت تقرأ
My Baleine ||_Jk _||
Casualeثانوية للأثرياء والمدللين..! مراهقين بعمر الثامنة عشر ولكل واحد فيهم عيب..! مشاحنات وتنمر.. مطاعنات وكلمات قاسية وغير مكترثة..! المعلمين؟ غير مكترثين بما يحدث. أولياء الأمور؟ يعلمون جيداً ويغضون البصر عن تصرفات أبنائهم الطائشة..! ولكن...