حقيقة غامضة

849 69 83
                                    

"انا لست مريضاً.. انا فقط وقعت في حبها وقمت بحمايتها من وحوش مثلكم..!!!!"

رد عليه الآخر وهو يصرخ فجأة، الشيء الذي جعل جونقكوك يشخر بنفاذ صبر ويقترب ليمسكه من ذقنه ويقول له بهدوء..

"بل أنت مريض تايهيونغ.. انت مختل عقلي ومكانك هو في المصحة.. هل نسيت لماذا تم فصلك من المدرسة؟! "

في تلك اللحظة ظهرت دموع في أعين تايهيونغ الذي تحولت للأحمر بالفعل! حيث قام بدفع جونقكوك بقوة عنه واعتلاه ليصرخ بتلك الكلمات..

"انا لست مريضاً.. عقلي سليم بل أكاد اكون أفضل من كل فرد فيكم..!!! توقف عن نعتي بهذه الالقاب قبل أن أقتلك.. توقف فقط!!! "

صرخ بحرقة ثم ابتعد عن جونقكوك ليركض ويمسك بتلك الصورة التي كانت أمامه قبل قليل، تحت نظرات جونقكوك المستغربة..

"آسف.. آسف ليلي انا حقا آسف.. لم استطع إنقاذك منهم انت.. كله بسببي انا حقاً آسف..! "

ظل يعتذر وهو يمسك بصوتها يضمها إليه ويتمتم ببعض الكلمات، الشيء الذي جعل جونقكوك يتنهد بنفاذ صبر من تلك التصرفات ثم يركض ليقف أمامه ويقول..

"هل كنت تعلم بأن حبيبتك الشقراء لديها شقيقة؟! "

لم يعره تايهيونغ اهتماماً فقط ظل يعتذر من صورة ليلي المبتسمة تلك، الشيء الذي جعل جونقكوك يمسك بوجهه ويوجهه إليه ليقول..

"تايهيونغ.. ركز معي والا أخذت هذه الصورة منك!"

ظهر الخوف على ملامح تايهيونغ فابتعد للخلف وهو يمسك بصورة ليلي بقوة، بينما يرمق جونقكوك بالنظرات التحذيرية، تجاهل جونقكوك نظراته تلك تماماً ثم أعاد سؤال مجدداً..

"هل تعرف شقيقة ليلي الكبرى؟!"

لم يجبه تايهيونغ، فقط اكتفي بالنظر إليه بحذر، فهز جونقكوك رأسه بيأس من تصرفاته هذه ونهض ليمسك بهاتفه ليتصل بالجميع ويخبرهم عن هذه الحقيقة التي اكتشفها للتو، ولكنه توقف فور أن سمع تايهيونغ يقول..

"لورا.. لورا شقيقة ليلي.. هي لطيفة وتعاملني جيداً، هي في فرنسا.. لقد.. لقد تحدثت معها عبر هاتف ليلي وأخبرتني أن أعتني بشقيقتها ولكنني.. فشلت.. انا آسف لورا.. انا حقاً..."

قطع حديثه ليحتضن صورة ليلي بقوة، ويبكي، تحت نظرات جونقكوك المندهشة الذي اقترب منه بسرعة وامسك بكتفيه ليقول..

" حقاً ؟! هل تعرف لورا؟! منذ متى؟! "

" اصمت أيها الفاسق اللعين.. كله بسببك! أغرب عني وجهي يا جونقكوك قبل أن أقتلك وأستمتع بقطع أجزاء جسدك لارميها للكلاب الضالة.. تعلم بأنني مختل.. ويمكنني فعلها.."

My Baleine ||_Jk _|| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن