قراءة ممتعة 💜🦋"أين هي سيارتي؟"
هذا أول ما قلته فور أن اقتربت منهما لينظر لي ذلك السائق ويقترب واضعاً يده على كتفي ويقول بتلك النبرة الخائبة
"لقد بحثت عن لورا ولم أجدها."
هاه؟! ما الذي يعينه هذا؟
"أبي هل بحثت في المشفى أيضاً؟ من الممكن انها ذهبت هناك لتجلس برفقة..."
" لقد ذهبت.. لم تكن هناك"
قاطعه والده وهو ينظر نحوه بقلة حيلة، مشفى؟ ولماذا ستذهب إلى المشفى تلك اللعينة؟ إلهي لا تقلها! هل هي بالفعل مختلة وهناك مشكلة في رأسها لذلك تذهب إلى مشفى الأمراض العقلية! لم أجد تفسيراً غير هذا..!
" انظر انا آسف.. ولا تقلق سأجعلها تدفع الثمن كما أننا سنشتري لك سيارة مثلها إذا حدث لخاصتك شيء بسبب لورا."
هذا كثير.. وكثير جداً! طفح الكيل!
"انصتو لي جيداً.. لا أكترث إذا كانت ابنتكم تلك مختلة أو فقدت عقلها في جحيم ما.. كل الذي أكترث له هو سيارتي! إذا حدث بها مكروه فصدقوني لورا وحدها من ستدفع الثمن.. وداعاً"
قلت قولي هذا وخرجت مسرعاً بسخط، انا على بعد خطوة واحدة من الانفجار، لا أستطيع التصديق! لقد فقدت سيارتي هكذا! بكل هذه البساطه؟
وصلت إلى المنزل عن طريق سيارة أجرة، ونزلت بضجر واضح متجهاً نحو بوابة منزلنا الكبيرة، وقبل أن أدخل لحظت لسيارة أخي الأكبر جيهون.. هذا ما كان ينقصني!
نزل من سيارته وهو يطالعني باستغراب، لقد كان يرتدي بزلة العمل خاصته ويحمل حقيبته وجهازه الإلكتروني.. يبدو أنه عائد من العمل!
"جونقكوك؟! لماذا ما زلت بملابس المدرسة هل عدت للتو؟ أيها الحقير ألم أخبرك بألا تتجول بعد الدوام وتعود للمنزل لتدرس؟"
إلهي ما هذه اللعنة الأخرى التي حلت علي! لماذا هذا اليوم طويل جداً؟
"توقف عن التذمر لقد كنت ببيت صديق لي فقط"
"ما أخبار الدراسة إذاً؟"
" وهل تراني ذلك الطالب النجيب المجتهد لتسألني هذا السؤال هيونغ؟ "
أجبته بضجر وعدم اكتراث واضح ليضربني على رأسي بخفة
"تحدث باحترام يا ولد"
نظرت له بطرف عيني وهو يفك ربطة عنقه، جيهون هو أكبر شخص بين اخوتي الثلاث وهو المفضل لدى أبي، تعلمون لماذا؟ لأنه يد أبي اليمنى في العمل كما أنه مجتهد ومخلص جداً.. تشه آخر شيء أقوم بفعله هو العمل برفقة أبي.. أفضل أن أعمل كمتسول في الشوراع ولا أعمل لدى أبي.. ذلك الظالم!
أنت تقرأ
My Baleine ||_Jk _||
Acakثانوية للأثرياء والمدللين..! مراهقين بعمر الثامنة عشر ولكل واحد فيهم عيب..! مشاحنات وتنمر.. مطاعنات وكلمات قاسية وغير مكترثة..! المعلمين؟ غير مكترثين بما يحدث. أولياء الأمور؟ يعلمون جيداً ويغضون البصر عن تصرفات أبنائهم الطائشة..! ولكن...