"نيكي.. هناك سيارة خطفت جانيت وآرثر قبل قليل.."
نهضت نيكي بدهشة خلفها أنطونيو الذي شعر بالذعر الشديد لما سمعه للتو، اما توني فقد رمى سيجارته بسخط شديد ونظر لنيكي قائلا..
"يبدو بأن الروستا بدأو يلعبون بذيلهم.. أوامرك زعيمة!"
نظر لنيكي ببرود قاتل أرعب اليكس وجيمس كثيراً، سحقاً اهكذا يبدو أفراد الطاووس عندما يغضبون..؟
سكنت نيكي للحظات وهي تنظر لانطونيو الذي كان يبادلها النظرات بتوتر شديد، ثم ابتلعت ريقها ونظرت نحو جيمس واليكس قائلة..
" لن تخبرا شخصاً بهذا الأمر مفهوم! انا سأتصرف بطريقتي فقط تصرفو وكأن شيئاً لم يكن!"
"ماذا أن سأل البقية عن جانيت؟"
سألها جيمس بحماقة فنهرته نيكي بنفاذ صبر قائلة..
"قلت لا أريد أن يعرف شخص بما حدث.. أغرب عن وجهي الآن واطبق فمك هذا حتى لا أخيطه لك بطريقتي! "
ابتلع جيمس ريقه بصعوبة وعدل نظارته ثم نظر نحو اليكس الذي جمدت ملامحه بعض الشيء وهو يحاول استيعاب ما يحدث، ما لعنة نيكي؟ ولماذا تم خطف آرثر وجانيت؟
ذهب كل من جيمس واليكس بعدها تاركين نيكي برفقة أنطونيو وتوني الذي كان يلعن تحت أنفاسه بوضوح.
" توني اطلب من أفراد العصابة بأن يجهزو ويلحقو بي.. وأنت أنطونيو ستأتي معي."
"أمرك زعيمة!"
هذا ما قاله توني وذهب للتو بعدها اما انطونيو نظر لها باستغراب وقال..
"إلى أين سنذهب؟"
"هناك جهاز تتبع عن بعد كنت قد زرعته داخل هاتف آرثر منذ مدة حتى أرى الأماكن التي يذهب إليها من خلف ظهري.. سأفعله الآن وأحدد موقعه.. "
هذا ما قالته وهي تقوم بإخراج هاتفها وتتعقب به تحت نظرات أنطونيو، وبعد عدة لحظات رفعت نظراتها نحو أنطونيو وأكملت..
" عدة لحظات فقط وسيعمل الهاتف وسنذهب لذلك الموقع برفقة العصابة.. حينها فقط سأري كروز بأن من يلعب معها ليست مجرد طالبة في ثانوية بل داهية تستطيع خلع رأسه من مكانه!"
أخرجت خنجرها من غمد حذائها بحقد شديد وهي تقول تلك الكلمات، لينظر لها أنطونيو بهدوء شديد استنكرته هي أيضاً، فالتفتت لترى سبب هدوئه ذلك فإذا بها نلحظ لبعض الدموع داخل أعينه! والتي مسحها على الفور واشاح بوجهه بعيداً عنها..!
أنت تقرأ
My Baleine ||_Jk _||
Randomثانوية للأثرياء والمدللين..! مراهقين بعمر الثامنة عشر ولكل واحد فيهم عيب..! مشاحنات وتنمر.. مطاعنات وكلمات قاسية وغير مكترثة..! المعلمين؟ غير مكترثين بما يحدث. أولياء الأمور؟ يعلمون جيداً ويغضون البصر عن تصرفات أبنائهم الطائشة..! ولكن...