عودة!

779 66 27
                                    

قراءة ممتعة ^^

~~~~~~

بكت هالجي ولم تستطع كبح دموعها عند سماعها لذلك الجزء المؤثر من القصة..!

الشيء الذي جعل لورا تبتسم لها بخفة وتعطيها علبة المناديل لتأخذ واحداً وتمسح به دموعها.. ثم لتعدل من نظارتها الطبية وتقول متأسفة..

"آسفة.. لم أستطع تمالك نفسي.. أعني.. كيف كان شعوركم لاستيقاظها؟"

ابتسمت لورا متذكرة المشاعر السعيدة التي اجتابتها في ذلك اليوم.. لتتحدث قائلة..

"لقد كنت سعيدة.. سعيدة لدرجة لا يمكن تصورها.. رؤيتها في ذلك اليوم بكامل عافيتها كانت كشفاء لجميع آلامي بالفعل.. يمكنك القول بأن استيقاظ ليلي وقتها صحح الكثير من الأشياء.. لقد عادت.. وأعادت معها السلام!"

Flash back

كانت تركض بأقصى سرعة بين الغرف وفي قلبها قلق كبير مما يمكن أن تجده.. ما الذي حدث؟ أيعقل أن يكون هناك مكروه أصاب ليلي..! يا إلهي إن حدث ذلك.. ستنهار حرفياً.. بل ستفقد آخر ذرة أمل تجعلها تحاول تحسين حياتها المثيرة للشفقة.

تجمدت قدماها عندما وقفت أمام باب غرفة ليلي، وكأن قوتها خارت في تلك اللحظة ولم تستطع حتى ان ترفع يدها لتفتح الباب..!!!

حيث ابتلعت ريقها بصعوبة وقامت بفتح الباب ببطء شديد وقلبها يخفق بطريقة جنونية وهناك العرق يتصبب منها دلالة على توترها الشديد.

خطت خطوتين للداخل.. لتلمح السيد مارتن ومادلين واليك وجيسيكا يقفون جنباً إلى جنب وينظرون باتجاه واحد وهناك مادلين التي كانت تبكي بعدم تصديق..!!!

لما تبكي مادلين؟ لماذا؟!!!

أمسكت بالحائط عندما أدركت بأنها غير قادرة على الحراك جيداً، ثم تقدمت للإمام أكثر لتنظر بقلب مقبوض باتجاه سرير ليلي.. هناك مشهد يدور برأسها الآن لا تريد رؤيته.. حقاً لا تريد رؤية شيء يفصل روحها عن جسدها ويجعلها كالجثة..!

ولكنها رمشت بعدم استيعاب عندما لمحت ظهر والدتها ووالدها اللذان كانا يجلسان على سرير ليلي بهدوء شديد.. ومن هنا أصبح الواقع وكأنه حلم.. وكأنها الآن في عالم آخر لا تريد إدراك اي شيء به..!

فنبست بصوت مرتجف..

"أ.. أ.. أمي...!!!!"

التفت الجميع إليها وقتها، بل تغيرت ملامحهم فجأة وابتسمو بوجهها بعدم تصديق.. أرادت سؤالهم عن سبب ابتسامتهم بتلك الطريقة فجأة.. ولكنها أدركت السبب عندما لمحت ذلك الرأس الأشقر الذي ظهر من بين جسدي والديها ينظر إليها بتلك الأعين الزرقاء البريئة بنظرات هادئة وممتنة بعض الشيء..!!!

My Baleine ||_Jk _|| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن