وفجأه خرجت طلقه من السلاح اخترقت جسد اسيا.
لانها بعدت اسر ودفعته بكل قوتها فأخذت الطلقه في معدتها.
اسر بصدمه: اسياااا.
فتحت اسيا فمها ووضعت يديها مكان الطلقه ووقعت على الارض.نزلت الدموع من عين اسر، ونزل الي مستواه اسيا وحاوط يده حول وجهها ونظرت اسيا في عيون اسر وعيناها ممتلئه بالدموع.
وقالت بضعف: ا انا بحبك.
ثم أغمضت عيناها.اسر بهستيريه: اسيا لا لا لا فتحي عينك يا حياتي .
ثم نزلت دموعه علي وجهها.
وقال بدموع: اسيا فتحي عينك لا لا متسبنيش انا اموت من غيرك انا بحبك يا عمري يا اجمل حاجه في حياتي ثم حضنها.
انصدم ادهم عندما رأي حبيته ضحت بحياتها مقابل حبيبها اسر وعرف ان اسيا لن تكون ملكه أو من حقه.
فهرب هو والرجال لانهم خافوا من عقوبه فعلهم بينما ظل اسر محتضن اسيا وهو يبكي، حتي فاق من شروده ، على دمائها التي ملئت الارض.
فصرخ بإسمها: اسياااااا.
وفي مكان آخر كانت والده اسيا منهاره من البكاء هي ورقيه، ورنا تبكي بشده.
وسيف وجاسر ومعتز والشرطه يبحثون عن اسيا ويحاولون الوصول إلي اسر الذي اختفي واسيا أيضا ولكن بلا جدوى.
في قصر اركون.
دخل اركون غرفه ملك وجلس بجانبها على الفراش وظل يتأمل ملامحها رغم انه يعرف انها من المخابرات، وجاءت لكي تقبض عليه هو يعلم من هو الراس الكبيره،احب ان يعرف هل ملك تمثل انها نائمه ام فعلا نائمه.
فاقترب فحست ملك بأنفاسه الساخنه التي تضرب عنقها ،ثم بدا اركون يلمس على شعرها ووجهها ويلعب في شعرها ،ثم اقترب منها لكي يقبلها فزعت ملك وصفعته على وجهه بقوه.
بعد عنها اركون بسرعه متحولا لون وجه إلى الاحمر من شده الغضب عليها الم تعرفي عقوبه هذا.
ملك: وانت ازاي تتجرا انك تقرب مني وانت ما تعرفش عقود ده ده اقل حاجه ممكن اعملها ايه اياك تقرب مني ثاني والي هنشوف مني رد تاني.
ابتسم اركون وهو كان يعلم ان هذا هو رد فعلها يعرف انها قويه وشرسه ،وهكذا كان يعلم انها كانت مستيقظه وليست نائمه فخرج من الغرفه واتجه الى جناحه،يفكر في الذي سرقت عقله.
عند اسيا كان اسر يبحث عن اي شيء فوجد السكين ووجد خشب لانه كان في المبنى فليوجد في المبنى خشب فمسك حجرين ،وظل يحكهم ببعضهما حتى اشتعلت النيران، وبدا ان يسخن السكين وبعد ان سخنت وجهها نحو معده اسيا و انتزع الرصاصه من جسده ثم قطع القميص الذي يرتديه ولفه حول ماده اسيا بمهاره وقطع تيشرته ولف حول معدتها، وظل جالسا بجانبه أكثر من ساعه.
أنت تقرأ
كبرياء آسيا وغرور أسر
ChickLitمقدمه ❤️ روايه كبرياء آسيا وغرور أسر احيانا نكون غافلين عما يدور حولنا لأننا نحتاج لي احد ينبهنا ويوقظنا من غفلتنا ليعلمنا الكثير ويعلمنا التواضع وان لاداعي للغرور . ولهذا الشخص الذي يمتلك قلبنا ليعلمنا معني الحب الحقيقي الذي سيغير حياتنا الذي...