Ch 6

427 33 12
                                    


مرحبا جميعا،

عودا حميدا للروايه🥺

حسنا اعترف ان هذا البارت سريع فقد غبت عن مجريات الروايه لفتره طويله ،ربما يكون البارت مملا لكن تحملوا لحين استرجاع شغفي للكتابه ، قمت بتنزيل بارت سريعا تعويضا عن غيابي الطويل

ارجو ان ينال على اعجابكم وشكرا❤️
بعد شهر

نظر لساعه هاتفه بلهفة بينما يجلس على الاريكة مقابل التلفاز، نهض بأمل ما ان استمع لصوت الجرس ليحمل شقيقه هاتفا: عزيزي لقد جاء البابا هاشي اخيرا.

فتح الباب بلهفة وما إن شاهد والده يقف أمامه بلحية متوسطه وشعر كثيف انزل شقيقه من ذراعيه وصرخ سعيدا بعدما رمئ نفسه على والده :ابي

عانق ابنه بقوة مستنشقا رائحته التي افتقدها، وبين فرحة ابنه ظل يعتذر له عن غيابه الطويل وعن قسوته اتجاهه.

ابعد راس ابنه عن صدره، واخذ يمعن بوجه ابنه السعيد واردف بشكر: شكرا لانك منحتني فرصه اخرئ واعدك لن اخذلك ابدا...انهئ حديثه بقبلة على جبين ابنه الذي كان أسعد إنسان بتلك اللحظة

ابتعد عن والده قليلا لينظر لريو الذي بدأ يتراجع للخلف خائفا بعينين بنيتين متلالاتين، نظر إليه بحزن واردف بحنان :ريو لا تخف، هذا والدنا وسيعتني بنا منذ هذه اللحظة.

انحئ جذعه ليحمل طفله الذي لم يعترف به للحظة بل قام بضربه ونعته بالقاتل ولولا دفاع ابنه عنه ربما لقتله بأبشع الطرق، تألم برؤية الصغير يتراجع عنه متشبثا بقدم راي ليردف بأسف: صغيري ريو، انا اسف لما فعلته لك، اعلم انك خائف مني لكن اعدك سأمنحك الحب والدفء الذي تستحقه، هيا صغيري دعني احملك لاشبع شوقي لك.

ربت على شعر شقيقه البني بعدما جلس ليصل لمستوئ شقيقه واردف بحنان: عزيزي هذا يكون البابا خاصتنا، وهو شخص جيد الآن ، لن يؤذينا مره اخرئ، لذا اسمح له بحملك...أبعد يدين الصغيرتين لشقيقه عن قدمه وبصعوبة استطاع تقريبه من والده الذي هرع لحضنه بقوة باكيا بحرقة عما فعله للصغير الذي لم يتجاوز السنتين بعدما اعماه غضبه وحقده وحزنه.... اخذ يقبله على وجنتيه بحب ويحدق بعينيه البنيتين ليزداد بكاءه عند رؤيته للعينين زوجته التي كانت تماثلها تماما. ليعتذر لزوجته المتوفية ازاء مافعله لعائلته الصغيره بعد موتها.

مسح الدموع التي نزلت من عينيه متأثر لبكاء والده بينما يحتضن شقيقه الذي تأثر لبكاءه وبدا بالبكاء ايضا، وعندما انتبه لوالد نيجي يقف على بعد بضع خطوات خرج من المنزل ناحيته وانحنئ شاكرا: شكرا لك يا عم كاتسومي لما فعلته، لن انسئ لك هذا ابدا..

ربت على شعره الارجواني واردف:لا شكر على واجب عزيزي، سعيد أن هاشي قد استعاد رشده وسعيد اكثر انك حققت منالك....هيا أذهب مع والدك واعتنوا بأنفسكم جيدا..

صراع القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن