بارت قبل الاخير🥺🥺🥺🥺💔💔💔💔هل تنتظرون النهاية؟!!!!
*استمتعوا*
ابي ارجوك اهدئ.....توسل الذهبي خائفا عند رؤية والده يخرج من الغرفه غاضبا عند سماعه لاسم صديقه الذي قام بخيانته... ركض خلفه متمنيا ان يسير كل شيء على ما يرام...
نظر النيلي لصديقه المستغرب وهمس عند خلو الغرفه من الجميع والذين لحقوا بليام ;السيد كريس كان صديق ابي، وابنته كانت مخطوبة من اخي، لكن السيد كريس قام بخداع ابي وعمل مع ليبيرت في محاولاته لقتلي وقتل ايدن، وافلاس شركة جدي... ولذا ابي غاضب جدا عند معرفته بقدومه...
همهم بفهم، بدا يدفع مقعد النيلي نحو البقية ليرئ ما سيحدث على كثب، استاء عند رؤية والد صديقه يصفع كريس ويزمجر بوجهه ليختفي عن انظاره، بالرغم ان كريس اخطأ كثيرا الا ان تصرف والد صديقه لم يعجبه ولاسيما صفعه وإهانته امام الابناء، فهتف بخفوت :هل والدك يحب الصفع، انه يصفع دائما الاشخاص الذين يغضبونه!
قهقه النيلي مستمتعا لاستنكار واستياء صديقه، اومئ بالايجاب وهتف:يبدو ذلك نيجي... نظر لوالده الذي يحاول اخراج كريس الذي يتأسف بشده ويحاول باستماته الحصول على المغفره من صديقه لخيانته.. نظر بتململ لاعمامه الذين يشتغلون غيظا بينما ينظرون بصمت لليام ليعطوا ليام الحرية بالتصرف بكريس...
نظر لساعة يده وتذمر:ليون والدك يصرخ بالسيد كريس منذ نصف ساعه تقريبا!! الن يوقفه احد ما؟
نظر للصديقه بنفور وهتف: لن يوقفه اي احد، لانهم ممتلئين بالغل والكره لما فعله بحقهم، جعلهم ذليلين ومهانين من قبل ليبيرت بسبب خيانته لهم، اخي فقد ذاكرته بسببه، وانا اصبت بالشلل واخضعني ليبيرت للعملية تجميليه لوجهي، كل ذلك بسببه...
لكن يا ليون انه اعتذر بصدق لكم ويريد تصحيح اخطائه، انظر لعينيه وستعلم كم هو نادم، عليكم بمنحه فرصه اخيره لن تندمون على ذلك... اعترض الاشقر باستياء وحزن
حرك عجلات مقعده مقتربا من والده الذي اوسع كريس ضربا مبرحا، اوقف مقعده بجانب والده الذي يلهث تعبا من شده الضرب الذي ابرحه بصديقه الخائن وهتف:ابي هلا توقفت قليلا؟ اريد التحدث اليه..
نظر بحقد لابنه راغبا بالاعتراض لكن برؤية عينين ابنه الحادتين تحرك للجانب قليلا وفسح المجال لابنه للتحدث دون ان يخفض اي من دفاعاته...
مسح خيط الدماء الذي انساب من فمه ونظر بأسف وندم للنيلي الذي يحدق به بسراشه وبصوت متألم اردف:عيد ميلاد سعيد يا ليون، اتمنئ لك اعواما مليئه بالحب والوئام...
رفع يده امام والده الذي زمجر ساخر من كريس وهتف بصرامه:ابي اريد تحدث معه... سيد كريس ما اسباب قدومك لهنا وانت تعرف تماما ما سيحصل لك من ابي والجميع! ؟
أنت تقرأ
صراع القدر
Misterio / Suspensoقد يكون اللقاء قدرا، والصداقة إختيارا، اما البقاء في القلوب فهو من نصيب أكثرهم صدقا، فالقلوب الصادقه تثمر حبا وتبقئ نابضه.. عندما يتعرف الاثنين على بعضهما البعض باحدئ البرامج التواصل الاجتماعي صدفه، فينجذب الاثنين لبعضهما البعض ويحبان بعضهما بشكل غ...