مررررحباكيف الأحوال؟
جئت لكم ببارت سريع لكن بنفس الوقت طوووووويييييييل ،كيف ذلك لا اعلم🤣
المهم بارت باي شكل،اتمنئ ان ءينال على اعجابكم
اي لوف يو ❤️
*استمتعوا*
اخي! ؟!... تملكه الخوف وانتباه الهواجس والوسواس لحظة استيقاظه على صوت صرخات شقيقه وصوت ارتدام شيئا ما... نهض من سريره سريعا وتوجه نحو غرفة شقيقه التي كانت بجانبه..
قابل والديه القلقين امام غرفة شقيقه فاسرع الاكبر سنا بفتح الباب ليتفقد ابنه...
فتح باب غرفة الاصغر، صرخ الثلاثه بقلق لحظة رؤية الارجواني على الارض: ليوون!!،،،
كان يملا المكان بصوت صرخاته بجانب سريره، نصفها مكتومه وبعضها متقطعه ، اذا ماحاول النهوض يشعر برجفه بقلبه، خانته قدميه وشعر بالوهن، وبشيء ثقيل يشده للاسفل، ضرب بيده ارضيه غرفته بعد سقوطه عليها وصرخ :لا استطيع لا استطيع...
اسرع برفع ابنه من الارض ووضعه فوق السرير يتفقد جسده اذا ما اصاب باي اذئ، ولحظة اطمئنانه ان ابنه لم يصب سأل بقلق:ماذا حدث يابني؟!
تشبث بملابس والده وصرخ بانفعال ويأس: لم اعد احتمل هذا اكثر، اريد السير.... (شهقه)... لا اريد البقاء هكذا طيلة حياتي...
ذرفت عينيها الزرقاء واجهشت بالبكاء، وانهالت الدموع على خديها بحرقه برؤية ضناها يبكي راغبا بالسير، عانقت ابنها الاكبر الذي شعر بالالم فظيع في قلبه برؤية شقيقه يصرخ ويبكي غير متقبلا شلله...
نظر لابنه الأكبر وطلب بحزن بإخراج والدته بينما سيبقئ هو بجانب ليون ويقوم بتهدائته، حالما خرج ايدن برفقة والدته اسرع لياام لعناق ابنه بقوة وهتف بالم:صغيري، ستستطيع السير بإذن الله لكن عليك الايمان بذلك، ومتابعة علاجك..
لقد مللت، ثلاثة اشهر وانا هكذا!! (شهقه) انتم تكذبون علي اليس كذلك! انا لن استطيع السير مهما فعلت (شهفه) اخبرني الحقيقه.... صاح الاصغر بين بكاءه مرتعبا من حقيقة عدم شفاءه مهما فعل...
ستسطيع ذلك، لكن يحتاج ذلك لوقت طويل، طبيبك اخبرك بذلك، وطلب منك عدم الاستسلام، اذا ما فقدت املك الان واعلنت استسلامك لن تستطيع ان تحقق اي شيء... هيا صغيري لاتفقد الامل.. حاول الاكبر شد همة ابنه المحطمه مع كل جلسه يقوم بها بتاهيل جسده... ضيق عينيه بقلق عندما بدا صوت لهاث يتدالئ لمسامعه ليعلم ان صغيره يواجه مشكله بالتنفس ، اسرع لاخذ جهاز الاستنشاق من فوق المنضده الصغيره القريبه من السرير وساعده على الاستلقاء ،صاح بهدوء مخفيا بين طياته الالم والحزن لحالة ابنه المزريه: اهدئ يابني،انت ترهق رئتيك هكذا، تنفس بانتظام هيا...
أنت تقرأ
صراع القدر
Mystery / Thrillerقد يكون اللقاء قدرا، والصداقة إختيارا، اما البقاء في القلوب فهو من نصيب أكثرهم صدقا، فالقلوب الصادقه تثمر حبا وتبقئ نابضه.. عندما يتعرف الاثنين على بعضهما البعض باحدئ البرامج التواصل الاجتماعي صدفه، فينجذب الاثنين لبعضهما البعض ويحبان بعضهما بشكل غ...