هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️😊
لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥
استمتعو 💖
_________________________________
(بعد مرور شهرين)وضعت مستحضرات التجميل امام الطاوله لتقول ليلي بحماس وهيا تصفق "ها نحن ذا!" نضرت لها ليا بطرف عين وهيا تتنهد بقوه "هل سوف نحتاج هذه اللعنه التي تدعا.. بالمكياج..." ليلي بهدوء وهيا تضع يداها على خصرها ";بلطبع كيف ستبدأ عمليه التنكر.. انها.. مبتذله صراحتاً... شهران قمتي بي كسب صداقه بان ادامز... واليوم سوف تتعرفين على، الاسطوره الحاصد على لقب الموت ، الإمبراطور للمره الثانيه... بموعد هذه يجلعلني اشعر بلسخونه... "
ليا ببرود وهو تمسك احد قطع المكياج ";هل تحتاجين للجنس الان ...ماهذه الأدوات على ايت حال... " نضرت لها ليلي بسخريه" ;لا يا غبيه اشعر بالحراره لان الجو حار.... وايضا انها مسكره... "... ليا ببرود الأرض";ما فائدة عذريه الجسد، ان كان العقل عاهره يا صديقتي.... " لتقهقه ليلي بمتع وهيا تقول "هذه جنون ليا هيا اخلعي هذه القناع المنحوس... "
نضرت لها ليا بحده لتتنهد ليلي لترفع يداها باستلام لتتجه للباب لتغلقه...وبعداها اتجهت لي النافذه تأكد من عدم وجود احد لتغلقها لتطف جميع الاضواء ما عده ضوء واحد... ليلي وهيا ترفع كتفها بعدم فائده "الباب مغلق الاضويه كما تحبين النافذه مغلقه، بقئ على السنيوريتا ان تضهر باقي جمالها الخلاب للعاده..."
نضرت لها بسخط لتخلع القناع... وهيا تتجه لي منضده الميكاج لتجلس على الكرسي لتبدئ ليلي بعملها... بعد دقائق نضرت ليا لي وجهها كانت متنكره... شعر اشقر قصير بدل شعرها الحقيقي عيون زرقاء بدل خضراوتيها... كانت تضع بعض المكياج الخفيف وترتدي فستان اسود محتشم يصل للركبه يلائم بشرتها البيضاء.. ليلي بندهاش.. "لاسلم انا لكم !! تبدي فاتنه ليا... حقا...والان فقره الكعب اللعينه.... "
لتنضر لها ليا لتحرك يدها بعشوائيه وهيا تقول "هيي اكثر فقره لعينه لا احبها رائععع.." ليلي "هووب ليا بحقك فتاه بكل رقه تتكلم بلغه كهاذه.." لتمسك شعرها بحركه سريعه وهيا تقول بفحيح.. "اللعنه ما بها لغتي الإيطاليا الا تعحبك... " ليلي وهيا تمسك يدها التي تمسك شعرها.. "بل اسطوريه... لكن اقصد تحدثي برقه كلفتيات... وأيضاً تحدثي الفرنسية الانكليزيه... لتكون رائعه بنضره رجال الاعمال او المافيا يعشقون هذه..."
لتتركها لتتنهد ليلي براحه تامه ليا" هذه ما ينقصني، التحدث برقه... ساعديني لارتدي هذه اللعنه.. لتمسك يدها لترتيد ليا الكعب وهيا تشتم بصانعه واليوم الذي ولد به....
ليلي بهدوء "انتهئ وقت كونك سفاحه ليا اضهري انكي الفتاه اليتيمه التي تود تحقيف حلمها وتدرس بجامعه الحقوق الغنيه... اضهري انكي كارا وليام الجديده التي حقا هيا فتاه طبيه وراقيه.." نضرت ليا لنفسها وهيا تقول بهمس "حسناً ساكون كذالك.." لتبدئ بلسير على الكعب... ليلي "انتي حقا حقا حقا... تبدين فاتنه.. "
أنت تقرأ
المافيا (مكتمله)
Actionاول سلسلة من (قوه العالم السفلي الغريبه) 🔥 وقفت بشموخ كعادته... تنضر لجثت الخصم الذيي كانت تقاتله بيدها التي تحمل السكين التي تنقط قطرات الدماء ملابسها السودا ابتلت بدمائه نضرت له ببرود بعيونها الخضراء قناعه الذي ترتديه دائماً والذي لا يفارق وجهه...