Part 20

75 4 0
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊

لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥 🖤

استمتعو 💖

__________________________________

ليلي بحزن "هل سوف تخبرينه.." تنهدت بتوتر لتقول "لا لا لا! مستحيل لن أخبره، لن أخبره  ماذا سوف أخبره ها ماذا سوف أخبره!!" نطقت بهستيريه هيا تحاول التنفس... لتحس بيد وضعت على كتفها لتنضر لترئ جورجيا لتحضنها بسرعه وهيا تبكي بضعف لأول مره "جورجيا!! انا عاجزه..."

نضرت لها جورجيا بحزن "لما ذهبتي!؟ وحسب يا فتاه...اهدئي ايتها اللعينه لم اعاهدك هاكذا ليا، لا تنسي من تكونين انتي العقرب القاتل!! التي سوف تنتقم لي طفلها الان، من شبه الرجل كارل ادامز!!"

لونا وهيا تدور حول نفسها بتوتر "مارك لا يجيب، العاهر ياليتنا لم نعلمه سوف يخبر ادم بالتأكيد.. "  ليلي ببرود" هذه غلطتنا أيضا كان علينا اعلامه... "

فرندو بجديه" هذه ليس وقت اللوم، اللعنه مايكل، علينا فعل شيء ادم ان عرف سوف يقتلنا جميعاً بلا اي استثناء..." مايكل بغضب "وهل تجدني مرتاح، ياخذه احاول المساعده، لكن مارك لا يستمع... "

لتنضر لها اسيا لتقول وهيا تحتضن ليا" اخي سوف يتفهمك عزيزتي لا تقلقي، بدل ان نزيد قلق الفتاه علينا إيجاد حل!! " لونا بهدوء" علينا اخذ نفس عميق جدا، من ثمه التفكير... "... ليا وهيا تمسح دموعها" ;هناك حل واحد وحسب، سوف اوجهه، انتم لا ذنب لكم بما حدث انا المالمه الوحيده هنا...

لتسمع صوت حاد للغايه "بلطبع انتي كذالك..." لينضرو بخوف لي ادم الواقف وينضر لهم بحده وخصوصاً ليا... ليقترب منها بسرعه ليخنقها بقوه "انت السبب في موت ابننا وحسب، ايتها الساقطه...سافله!! وقاتله لعينه! انتي السبب يا ساقطة..." كل كلمه وكان يزيد من قوه خنقه...

لتصرخ برعب وهيا تنهض... لتمسك عنقها بخوف وهيا تتنفس بسرعه صدرها يعلو ويهبط بخوف لتقول وهيا تضع يدها على معدتها "حلم، كابوس!! كابوس مريع للغايه!! " لتسمع صوت كاميليا يقول" بل هيا رئيه مستقبليه... عن حدث سيئ سوف يحدث معك عليكي تغري هذه بالكامل  ليا والان.."

لتوما عده مرات وهيا تحتضن معدتها "لن اتخلى عنك أبدا لا انت ولا ابننا انا اسفه للغايه...." لتدخل عليها ليلي بسرعه وهيا متوتره لتقول" ليا هل كل شيء بخير!؟" ابتسمت لها لتقول" بخير، الحمد الله مجرد كابوس مزعج لعين، ليلي تعالي لجانبي رجاءً... " لتومئ بهدوء لتغلق الباب لتفسح لها ليا المجال... ";ماذا تقترحين حيال اسم الطفل افكر بي "دايمن" ما رئيك ؟! "....

ليلي بابتسامه" هل عاد عقلك؟! " ابتسمت ببرود لتقول "اجل، ويعمل افضل من عقلك عزيزتي اللعينه"لتقهقه بمرح لتحضنها "هذه ليا التي اعرفها، متئ سوف تخبري ادم...."...ليا بمرح" ;غدا سوف اقول من دون دراما ، اكره الحفلات والأشياء المزينه.... " لتضحك ليلي بمرح... "حسنا، هل سوف تخبريمب ماذا حلمتي به ؟!"

المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن