هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊
لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥
استمتعو 💖
__________________________________
في منزل متوسط الحال... كانت اصوات الضحكات المرحه تصدر منه... كانت تلك السيده التي تملك شعر اسود وعيون خضراء وبشره حنطيه... تحمل طفلتها الصغيره ذات الشعر الاسود الممزوج بي الابيض... ذات عيون خضراء وبشره بيضاء... وضعت ابنتها على الكومدي بعد جولات لعبه الغميضه الخاصه التي يلعبانها معاً....
.....
...
لتخرج من الثلاجه طحين وبيض والخ... لكي تحضر بعض الكعك مع طفلتها الصغيره... لتقول وهيا تفرغ الطحين في القالب الخاص به... "ها نحن ذا يا خضراء الغابه...حسنا الان لنمزج المكونات ماذا سوف نحتاج كما علمتك... في لعبه الطبخ..." ابنتها بلطف ;بيض.. سكر . وضرف الفانيليا والكثير والكثير من الشكولاته... "... ابتسم لها بحنو لتاخذ القليل من الطحين لتضعه على انفها لتقبل خدها" صحيح هذه فتاتي!! الان سوف نضع المقادير التي قلتها مع الاشياء آخرة نسيتي ان تعديها ايضا...."
.لتضع جميع مقادير الكعكة في وعاء لتقول وهيا تمسك الآلة الخفق" بعدها،؟... " هيا وبطفوليه "نخفق المقادير ....." امها ;جيد... والان المرحله الاخيره نضعها في القالب الخاص بها ومن ثمه..." ابنتها "الئ الفرن لتصبح جاهزه...وبعدها نزينها....من أجل حفل عيد ميلادي السادسة!! "
..
لتضعه في القالب وبعدها لي الفرن.... لتحمل ابنتها لينضرا لي الكعكة بي حماس.....
بعد نصف ساعه... أخرجت الكعكة وقامت بتزينها ووضعها في الثلاجه.... وبلطبع كل هذه لا يخلو من ضحكاتهما المستمعه......
في المساء الساعه 11:27.....
وضعت الكعكة امام ابنتها الصغير.. "عيد ميلاد مجيد ليا، لحسن الحض انكي ولدتي اميرتي..." نضرت لها ليا بابتسامه "شكرا ماما..." قبلت جبينها بعنق لتقول "صدقا... عزيزتي انتي أروع فتاه على وجه الكره الارضيه... وانا اعلم انكي انتي من سوف تنتقمين لي اخيكي مارت انا واثقه..."
..
نضرت لها ليا بهدوء لتقول" اخي.....لتكمل بابتسامه... انه لازال هنا... "قالت وهيا تشير لي بيدها الصغيره لي قلبها... ابتسم ماريا (والدتها)... لتقول وهيا تبعد الحزن عن ملامحها..." هيا اطفئي الشموع وتمني امنيه..... اغمضت عيناي في تلك اللحظه... وتمنيت امنيه الانتقام لي اخي... اجل فلقد كنت احقد على ابي وانا بهذه العمر فلقد كان السبب الرئيسي لكل هذه... لو لن يبيع اخي لذلك القذر المتوحش لكنا معا في سلام بعيدا عن كل هذه الأشياء التي نعيشها انا ومارت الان....
أنت تقرأ
المافيا (مكتمله)
Actionاول سلسلة من (قوه العالم السفلي الغريبه) 🔥 وقفت بشموخ كعادته... تنضر لجثت الخصم الذيي كانت تقاتله بيدها التي تحمل السكين التي تنقط قطرات الدماء ملابسها السودا ابتلت بدمائه نضرت له ببرود بعيونها الخضراء قناعه الذي ترتديه دائماً والذي لا يفارق وجهه...