Part 19

75 4 0
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊

لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥 🖤

استمتعو 💖

__________________________________


بعد مرور شهر ....

في قصر الإمبراطور...

وضع ايميت الوساده خلف اسيا لكي تستريح اكثر قائل "لا تقلقي شكل عيونك يمكن ان يتغير بعد ثلاث ايام وحسب.." اسيا بغرابه "اشعر بشيء غريب..."... صوفيا وهيا تقبل رئسها ويدها بحنان ";مثل ماذا عزيزتي..." اسيا بمرح وهيا تنضر لي يدها "اشعر... كما لو اني انولدت من جديد.. اشعر بقوه تتدفق في أعماقي!! قوه رائعه للغايه... "

ابتسم ادم علئ مرحها هو يعرف بانها ليست بخير ولا تستطيع التعايش مع هذه الحال لكن لاجلهم ولكي لا يقلقو... عليها يعرف بداخلها انها خائفه من الشيء الذي أصابها والقوه الجديده الخاصه بل الافعي فلقد شرح دانييل المحبوس عندهم هذه...

ليمسح على شعرها بحنان اخوي "هيا اعتقد ان عليكي الراحه..." لتقول معارضه وهيا تضهر عيون القط البريئه.. "ارجوك اخي لا أصدق اني خرجت من
لعنه المستشفى... وايضا اود النهوض و ممارسه اليوكا واقوم بمقالب بي مايكل ولونا مارك وليلي الخائنون بدئو بمضايقتي كثيرا..." ضحكت صوفيا على صغيرتها بحب... ايميت ببتسام" حسنا لا مشكله وبلفعل عليها الحركه... لكي ينتشر المحلول في جسدها بشكل سلس... "

اومئ له ادم ليقول بهدوء" شكرا لك فعلا على كل شيء.... " اومئ ايميت وهو بمسح على رئس اسيا بهدوء" انا اعتبرها كا اخت صغرئ لي انها ك ليلي وليا... لذئ لا داعي لي الشكر... اتمنا من كل قلبي ان تتعافي بسرعه.... لكن الآن عليكي الراحه فعلا وبعدها افعلي ما تودين فعله....لكن ان شعرتي بي اختناق او بدئت الدماء تخرج من فمك فاتصلو لي بسرعه..." لتوما بهدوء له لتقول وهيا تضع يدها على رئسها ك تحيا" حسنا سيدي، علم وينفذ سيدي اي شيء آخر!? "

ايميت" اجل هناك عليكي الانتباه لي هذه الشريط ان به كبسولات كل يوم باي وقت ما تحبين خذيها لكن اياكي واخذها قبل نومكي افهمتي... " لتوما بهدوء

ليقول وهو يعطيه حقنه "هذه سوف تخفف الألم الذي سوف يأتي لكي ..." لتكشر وجهها بالم لتقول" اكره هذه الأشياء المدببه..."

صوفيا بحزن" تحملي عزيزتي! سوف يمضي... " ايميت" ها نحن ذا... الان عليكي بي الراحه... سوف اذهب.... "...

اسيا ببتسامه"الئ القاء ايها اللطيف الذي لم أعرف اسمه لي الان " ابتسم ايميت ليقول" انا ايميت ادعئ ايميت..." ادم بهدوء" حسنا يكفي اسيا هيا الئ النوم...وانتي امي اذهبي للراحه ايضا انا من سيبقئ معها..ومن غير نقاش... " لتتنهد الاخر لتقول" حسنا كما تود بني اعتني بها..." لتقبلها من خدها لتقول اسيا" الان سوف اتمكن من النوم براحه..." لتتجه صوفيا الئ الخارج وخلفها ايميت وادم..." غريب لم ارئ ليا أين هيا..."

المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن