Part 8

404 20 6
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊

لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥

استمتعو 💖
_________________________________

فتحت عيونها  الخضراء... كانت الرئيه لديها مشوشه
لتنقل بصرها بين المكان الغريب الذي هيا فيه... لتسمع صوت مئلوف لديها يقول بنبره مطمئنه وهيا تحتضنها... ";إلهي لك الحمد، انتِ بخير يا ليا ..."

نضرت لها ليا بتوهان وقليل من الألم لتتضح لديها الرئيه...لتقول وهيا تضع يدها على رئسها بالم.. ";ماذا حدث معي، بان؟!" بان وهيا تنضر خلفها بعد ان احست باحد يراقبهما لوهله لتقول "هل تشعرين
بأنك ِ احسن الان عزيزتي... " نضرت ليا لها بهدوء وهيا تتذكر ما حدث معها... ";بعد الذي حدث، لن أكون بخير، اشعر باني في كابوس ورائه كابوس اخر...
اشعر كما لو اني في مسلسل هندي... "

قهقه صدرت من ثغرها وهيا  تجلس بجانبها وتمسك يدها لتقول بابتسامه" ;لو ترين حاله ادم، عندما سمع ما أصابك!..." نضرت لها بستغراب لتقول بعد فتره ";القمر الأحمر،؟ كيف استطعتم  نقلي لهنا؟ واين انا بان!؟ ومارت كيف حاله ليلي فرندو والبقيه "

بان بنبره هادئه مجيبه على اسئلتها!" ; اولا القمر الأحمر.. اختفئ  بعد يومين! وثانيه انتي في قصر جدي برامز  هو من نقلك اليه بي خدعه سحريه، ولا تسئليني كيف هو  سوف يجيبك... وثالثا.. كلهم بخير ما عده اخوكي مارت، انه الان يترجئ ادم بان يقتله... " ليا بنبره فزع "ماذا!!"

بان رادفه بندفاع "حسنا اياكي والنهوض ادم عقله كبير، لن يفعل شيء يحزنك... "قالت وهيا تراها تحاول النهوض لتدخل قمر وهيا تقول بنبره مرحه" اووه سنووايت استيقضت كيف تشعرين عزيزتي ؟ ... "... ليا بنبره هادئه " ;انا بخير!..شكرا لي سوالك..." لتوما قمر مع ابتسامه خفيفه...لتقول بتسأل" لما لازلتي ترتدين!؟ هذه... "قالت قتصده قناعها... بان بنبره سريعه "اختي انها الان، ليست بخير كما تدعي، وسبب ارتداء القناع مجهول لحد الان!؟ "

...

ليسمعو صوت حنون يقول بنبره حانيه ولطيفه.."; هل انتي بخير يا ابنتي!؟" لتنضر له ليا بذهول  كان رجل عجوز يرتدي ملابس رسميه شعره ابيض وعيونه زرقاء... وبيده عصا تساعده على السير... لتقول ببعض الحرج من تاخر ردها" ;انا... انا بخير "

ليقترب منها ليضع يده على شعرها القصير... ليقول بحنان. "جيد فعلا انتي بخير...بان اطلبي من الخدم تحضير لها الحساء. .. لكي تتحسن عندما تشربه  لتومئ بان لتذهب بسرعه... لترئ بطريقها كينو ليقول" مرحبا يا غبيه... " بان ببرود" مرحبا يا قبيح..."ليبتسم بسخريه هو يتجه لغرفه ليا ليقول بمرح" انضرو من استيقض بعد يومين من السبات، كيف أصبحتي..."

المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن