هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊
لا تنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥
استمتعو 💖
___________________________
في ليل العاصف وقف فوق الشرفه التي تطل على حراسه الأقوياء وبجانبها روب فكتوريا التي تمسك بيده وتنضر بخبث وشر.. كارل وهو يرائ التجمعات
من حراسه من الأعلى ليقول بابتسامه "روب، اجعل الموناليز يستمتعون قليلاً..." ابتسم روب ليقول "انهم تحت امرتك سيدي.."كارل بصوت عالي "اليوم... عليكم التخلص من تلك الطفيليات... الحرب التي سوف تنشئ لن يخرج منها اي من الطرفين الا واحد من كلاهما لذاك اود ان تقاتلو باقوئ ما لديكم لكي نهزم هولا الشياطين... لتهبي ايتها الرياح... وليكتسب كل من الموناليز قوه متعدد لكل واحد قوه معين..." قال بصوت عالي لتهب الرياح لتتجمع على شكل بوابه مطلقه شعائ ابيض على كل الموناليز...
لتضحك فكتوريا بخبث وهيا تقول" لتبدئ لعبه حرب الشياطين،.. ههههه"...
كان الجوء سيء للغايه البرق الرعد الهواء السماء اصبحت سوداء بسبب الغيوم البوابه المفتوحه...
في قصر برامز....
بان وهيا تنضر للسماء... "واو رفاق عليكم رئيت هذه..." ليتقدم الجميع للخارج ليرو البوابه... برامز "هذه سيئ الغبي لربما مصاصي الدماء يكشفون موضوعنا..." استمعت ليا لما يقولون بنتباه لتسمع مارت يقول "انه يعطي للاشياء اللزجه قوه...فوق قواهم...هذه سيعجل قواه ضعيفه للغاية..."
جيني..." لدي فكره!! لنقل للموئسس لكي يساعدنا.. لربما قوته حراسة المستذئبين الذين لديه... " شو "بحقك جيني انه احمق!!"... برامز ببرود" اصمت لم يطلب احد رئيك ... جيني استعدعه..."
رهف بتفكير ونبرة متلبكه..." خالتي سيران والعم ارثر يمكنهم مساعدتنا ايضا... "نضر لها برامز ليومئ لتبتسم لتذهب لكي تستدعهم... ادم ببرود" ;عددنا سيكون مع المستذئبين فوق 200 شخص... لكن لازال قليل.." برامز بهدوء" كلما زاد العدد كلما نسبه الفوز تزيد لدينا يوم واحد فقط هل يعرف احد من يمكنه مساعدتنا!؟ "
ابتسمت اسيا لتقول "انا اعرف شخصاً لديه معارف كثير من الزيلك ..." مايكل بحده" اياكي اسيا! "... اسيا ببرود وعدم اهتمام وهيا تكتف ذراعيها " مايكل لديه اخوان توائم اكبر منه..." مايكل وهو يضربه على ذراعها بخف "اخرسي... اسيا بمجاكره..." وهما من الزيلك... ويعرفون العديد من المقاتلين المحترفين من انحائ العالم "
برامز" استعدعهم... " مايكل بصراخ" في الأحلام.. " نضر له ادم بحده ليبلع ريقه ليقول "أمركم.. ليخرج هاتفه..مرحبا... " الطرف الاخر بنبره مستفزه "مرحبا بل الاخ الاصغر الذي تخلينا عنه... ".. كور مايكل قبضته ليقول بحده" مرحبا اخي... هل ترا ما نراه الان!.. " همهم الاخر ببرود ليقول" اجل.. واعرف ما توده خمس ثواني واكون مع رزمه من المقاتلين خلفك تماما واحد اثنان ثلاثه... اربعه... خمسه" ليغلق الخط
أنت تقرأ
المافيا (مكتمله)
Actionاول سلسلة من (قوه العالم السفلي الغريبه) 🔥 وقفت بشموخ كعادته... تنضر لجثت الخصم الذيي كانت تقاتله بيدها التي تحمل السكين التي تنقط قطرات الدماء ملابسها السودا ابتلت بدمائه نضرت له ببرود بعيونها الخضراء قناعه الذي ترتديه دائماً والذي لا يفارق وجهه...