Part 10

106 7 2
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊

لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥

استمتعو 💖
__________________________________

وقفت الذائاب امام البواب الناقله للابعاد... ليتقدم أكبرها ذئب عملاق ذو عيون صفراء و فرو ابيض... لكن وقبل دخولها مع الذئاب الاخر... استشعر قوه كبيره ليزمجر بحده وغضب...ليضهر كل من ليا وآدم... لينضر لهما بحده

ادم بابتسامه بارده "ماذا يا موئسس.. ألم تفرح بوجودي...غريب ان نلتقي بعد كل تلك السنوات..." نضرات الآخر كانت لا تزال حاده لتفتح البوابه ليزمج بغضب... ليدخل البوابه وخلفه الذئاب التي لا تقل غضب وحده عن سيدها... ليا بابتسامه "هيا لندخل... ورائنا حرب لكن للأسف لم نحضر اولها..."

(طبعا ولي العلم... الجزء المتعلق بلحرب في الجزء الثاني من لعبه شياطين المافيا... لذلك بعد ان تنهو قراءت الروايه اذهبوا للجزء الثاني لكي تستمتوع بلاحداث والشخصيات التي ذكرت... وبس نرجع لي الروايه "

ادم بهدوء وهو يضع يده على كتفها "هيا اذن... ليدخلا في البواب لينتقلا لعالم اخر... كان الغيوم على تلك الارض التي ليس لها نقطه بدايه او نهايه... كان عواء الذئاب صراخ الأشخاص الذين يموتن... و الدماء منتشر بكل مكان...

ليا بحماس "هيا لتنزل بعض السعرات الحرارية... " قالت وهيا تخلع جاكيتها... ليفعل ادم المثل... لتلاحض ليا ان هناك أحد سوف يهجم على امل بينما امل كانت تقاتل الموناليز...غير منتبه لذلك الاخر لتتجه لها بسرعه فائقه لتضرب الموناليز في وجهه بسخدام قبضتها... ليصبح ضهرها بضهر امل لتقول امل بمتنان" شكرا!لكن هل هذه تعبير عن مدا... اسفك لانكي كدتي ان تقتلين..." لتضرب احد الموناليز بسيفها الناري...ليا وهيا تلقن احد الموناليز لكمات عديده وانهات حركاتها بضربه على معدته ليرجع للخلف ليتصدم بسيران لتنضر لها بحده لترفع ليا يدها بتلك لتقول .... ليا ببعض التلبك "اسفه! وانتي اعتبريه ما تريدي فقط لتنتهي الحرب اللعينه.... "قالت وهيا تتجه لاحد الموناليز وتصارعه بشده....

وقف ادم ببرود امام فكتوريا التي كانت تستخدم عصاها السحريه... عليه لكنه كان يتفادئ السحر لتقول وهيا تمد شفتها. "امم هيا لنزد المعيار قليلاً..." قالت وهيا تضربه عده ضربات بسرعه هائله لكن ادم كان يصدها ببراعه... ليمسك يدها بقوه ليرميها على الارض لتنهض بغضب وهيا تسدد له الكمات  بسرعه... لتلتفت لفه كامل لتضربه على رجليه ليقع أرضا وهو ينضر لها بحده لا يقدر عليه النهوض لانها الفت عليه تعويذه ... لتضحك بخبث.

لتقول بحزن مصتنع "امم سوف اشتاق لك عزيزي ههه" لتوجه له عصاه وقبل ان ترمي عليه التعويذه التي سوف تنهي حياته اتئ له ذالك الذئب الابيض ليهجم عليها لتبتعد بسرعه للخلف لتقع لتكمل وهيا تزحف بموخرتها على الارض... لتقول بخوف " ك ك كارلا انا شقيقتك.." ليبرز الذئب عن انيابه ليزمجر بحده ليقول ادم وهو ينهض وينفض الغبار بعد تحرره " شكرا كارلا... والان اترككما بلحضات العائليه الخاصه "

المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن