Part، 2

1.3K 55 17
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت

لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥 🖤

__________________________________

تلك القاعه ذات الزينه الرائعه المسيقئ الهادئ واصوات الحضور والخدم في كل مكان يقومون  بتوزيع الشراب... امام تلك القاعه كانو الاعلامين المصورين خارجاً..يلتقطون الصور فلذين قد حضرو ليسو بل الأشخاص الهينين ابدا فاغلبهم مشهور وبعضهم رجال ونساء الأعمال

وقفت تلك الليموزين الفخمه امام القاعه ليلتف المصورين لها وهم يلتقطون الصور... فتح احد الحراس الباب ليترجل ببرود المعتاد ووسامته القاتله... نضر لهم بهدوء هو يستدير ويمد يده لي ساره التي وضعت قدمها خارج الليموزين لتمسك بيده وهيا تبتسم ليحيط خصرها ... ليقربها منه ليتجها الئ الدخل ليحيط الحراس حول الصحفين لكي لا يقتربو منهم ... كان الصحفين يسئلونه عده اسئله.... لكنها كان يتجاهل ويتقدم الئ الداخل

كانت ترحب بلضيوف بهدوء وابتسامه رائعه.... ";اووو الإمبراطور، في حضرتنا كم هذه رائع..."  ابتسم ادم بهدوء وهو يحتضنها لي تبادله العناق... ادم ببعض المزاح ";اصبحتي عجوز للغايه،..امل" لتضربه بغيض وهيا  تقول بنزعاج..امل ";انا في الثانيه والثلاثين، تعرف!"

همهم بهدوء وهو يضع يده في جيب بنطاله ";اعرف!! للغايه امل!! " امل بهدوء مع ابتسامه ساحره" ;جيد اذن..." لتنضر لي ساره لتقول ";اكيد انتي زوجت الأحمق الكبير الذي امامي، انا امل ادامز تشرفت بمعرفتك..يا..." قالت وهيا تمد يدها لتصافحها ساره ببهجه..." ساره ادعئ ساره...

امل بهدوء " ;مثير للاهتمام..." ساره بغرور... ";ما المثير.!؟ "... امل وهيا تتفحصها من اعلا الئ أسفل لتقول وهيا تكتف يداها... ";اسم يسهل نسياه او، نسيان الشخص،..." لتبتسم وهيا تشعر بمن يضع يده على خصرها ... شو ببتسام" ;اهلا وسهلا بك يا إمبراطور...." ليصفحا بعض بحميمه....

امل.." حسناً، بعد تجمع الأصدقاء الثلاثه، علينا الترحب بباقي الضيوف.." ادم بتفهم "حقا! حسنا، هل هناك أثر عن قمر...امل بتنهده حزينه.. "لا للاسف.."
شو بهدوء" تفضلا يا صديقي هيا! "ليوما ليمسك بيد ساره ليتجه الئ احد الطاولات وبلصدفه قابل كل من ليسا وكينو... ليسا وهيا تضع يدها على شعرها وتعيده للخلف بابتسامه.. "ههه، ادم صديقي المفضل.. "ليبتسم وهو يبادلاها العناق.."مرحبآ بلقزمه...كيف حالك!؟" ليسا وهيا تبتعد عنه ";بخير للغايه يا رجل لما كل تلك الغيبه؛؟ أين كنت!.؟ وكيف حالك وحال كل من مايكل ولونا وجورجيا ومارك واسيا اشتقت لكم جدا..."

قهقه ببحه الرجوليه وهو يقول" ;اهدئي! خذي نفس عميق يا فتاه! اولا كانت لدي اعمل علي انجزها  ثانيه انا بخير... وثالث الجميع بخير لديهم مهام لم يستطيعو القدوم... " ليمسك كينو ليسا من ياقت فستانها ليبعدها هو يقول" قزمه، ثرثاره اهلا يا رفيقي.. " ليحتضنه ليبادلها العناق.. "كينو أصبحت!، ذو عضلات قويه.. " ليقول وهو يستعرض بي عضلاته.." بلطبع...انا رائع دائما.. "

المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن