هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊
لا تنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥
استمتعو 💖
__________________________________
المتحدث... (جورجيا)
في هذه الحياة... اشياء كثيره متشابهه.. واسوائها تلك الصفات التي يملكها لانسان... الكذب... الخداع... القسوه... الغضب... الحقد.. الجشع...الشهوه.. والغباء... كما شخص رزقه الرب99 نعمه.. ولازال يبحث عن النعمه الاخيره المفقوده متجاهل كل تلك النعم...وربما هذه ينطبق على بطلتنا!؟ لنرئ اذا كان كلامي صحيح
في شركهEmperor....
دخلت بطلتها الجميله... كانت فاتنه للغايه شعرها الاشقر القصير عيونها الزرقاء خدودها الحمراء شفائها الكرزيه... كانت ترتدي قميص بلون احمر شتوي بنطال بلون كريمي وحذاء ابيض رائع... التفت لها جميع الانضار... الإعجاب الشهوه الغيره ابتسمت بداخلها ببرود لتقول "اوناس لعنا... حقا"
لتذهب عند مكتب الاستقبال.. لتنضر لها الموضفه باحترام وابتسامه لطيفه لتقول بلطف "تفضلي عزيزتي كيف يمكنني المساعده!!.." لتقول هيا بابتسامه متهكه.. "مرحبا... انا كارا.." لم تكمل الا وقالت الموضفه "اجل!! اعتذر ضنناك لن تاتي... انتي اكبر محضوضه.. واول فتاه الإمبراطور يعتذر منها ويترجاها ان تعود للعمل... في الطابق الثمانين السيد ادم وعصابته يوم موفق"
ليا بابتسامه مستغرب" شكرآ..." لتتجه الئ المصعد كانت سوف تضغط على زر فتحه لكن سبقها شاب وسيم للغايه ليبتسم لها لتومئ وهيا تقلب عيونها حالما دخلت الئ المصعد ليركب معها.. ليغلق المصعد... هو بابتسامه مطمئنه" مرحبا ادعئ مايكل.. "نضرت له بسرعه لتقول" احد مساعدي الإمبراطور..." مايكل" شيء من هذه القبيل انتي كارا اوليس كذالك..."
لتومئ وهيا تقول ببعض البرود "اجل.. سيد بيرس"
مايكل بهدوء "بحقك يا فتاه نحن سنكون بنفس المكان ونفس العمل لربما تكونين واحد من العصابه... "ابتسمت بهدوء لتقول "حسنا مايكل... هل ضغطت على الزر.. " مايكل وهو يمسح على شعرها ببعض الحرج.. ;اسف كان بجانبي ولم اضغطه... "لتقهقه بهدوء وهيا تقول "لربما لديك الثرثره... تنسيك كل ما حولك... مايكل بمرح" ورائ العمل ساعرفك على اسيا سوف تحبك للغايه... "ليا ببرود "لا اود ان اعرف اي شيء عنها " مايكل" ;لما..وايضا هذه الأسلوب المزعج، تتصرفين الان كا الأحمق ادم لا تخبريه حسناً.." ابتسمت بخفه على غبائه لتقول" حسناً اولا لاني أتيت للعمل ليس لي الثرثره واللعب، وثانيه لن أخبره ان لم تخرج في وجهي مره اخره... او تزعجني"
مايكل بضحك" اتفقنا... "لينفتح الباب ليخرجا منه سويا ليسيرائ بي ممر طويل ليا بستغراب" هذه مريب نحن نمشي بنفس الممر منذ دقائق ولم نلتفت او نجد باب وعلى ذكر الباب ها هو...قالت الاخير بملل وهيا ترئ امامها باب بلون الذهبي لتفتح ليدخلا لتنضر للمكان كان في المنتصف ارائك سوداء اللون امامها تلفار متوسط الحجم وفي اليمين مطبخ صغير... وبجانبها ادوات للتدريب وفي الجها اليمنئ سبع أبواب بالوان مختلفه وفي منتصف الأبواب باب اسود وذهبي بجانبه الأيمن ثلاث أبواب بلون الرمادي ... وبجانبها الأيسر ثلاث أبواب بلون الاحمر.. وكان كل شيء بلون الأسود والأبيض والذهبي والأحمر والرمادي ....كما لو ان بقيه الاوان محرمه على هذه المكان الطابق ...
أنت تقرأ
المافيا (مكتمله)
Actionاول سلسلة من (قوه العالم السفلي الغريبه) 🔥 وقفت بشموخ كعادته... تنضر لجثت الخصم الذيي كانت تقاتله بيدها التي تحمل السكين التي تنقط قطرات الدماء ملابسها السودا ابتلت بدمائه نضرت له ببرود بعيونها الخضراء قناعه الذي ترتديه دائماً والذي لا يفارق وجهه...