Part 21End

200 4 1
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️😊

وكل عاده لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥

استمتعو 💖

__________________________________

بعد مرور سنه..... في إيطاليا...

كان الكل واقف امام باب الغرفه التي بها ليا كان الجميع بين المشاعر المبعثره، فرح، حزن، خوف،وتلبك،.... الحزن كان على ملامح وجه ليلي لان صديقتها واختها في الداخل تلد الفتئ المنتضر... والفرح كان منتشر بين جورجيا وجميله التي تحمل ابنها الصغير الذي اصبح عمره سنه وايميت وصوفيا... لان ليا التي كانت قبل فتاه قاتله وحيده متهور سوف تصبح ام متأكدين انها سوف تكون ام صالحه لي ابنها.... والخوف كان من نصيب  ولونا ومارك... لان لونا كانت حامل في شهره الثاني وهاكذه سوف يحصل معهما كلما يذكر مارك هلع ادم وخوف وتوتره على ليا وابنه يخاف اكثر على لونا...

. والتلبك والتوتر والخوف والفرح والحزن... كانت هذه حالت ادم فرح لانه سوف يصبح اب وسوف يكون فخورا بي ابنه ومحال ان يعامله كما كان والده يعامله قبل وسوف يكمل مسيره والده وأمه سوف يكمل مسيره كل من العقرب القاتل ليا الإمبراطور ادم بيرس....

وحزين على تءلم زوجته... ومتوتر وخائف حد اللعنه عليها والأفكار السلبيه تحيط به لكنه يبعدها باستمرار... ليخرج من أفكاره على صوت بكاء طفل صغير...ليبتسم ليحتضنه مايكل بفرح ليبادلها بقوه وهو سعيد للغايه.... لتقفز اسيا وليلي بسعاده... لتبتسم لونا وهيا تضع يدها على معدتها منتضره هذه اللحظة.... ليحيطها مارك بحب لتبتسم له ليبادلها... وهو ينضر بفرحه  لاخيه ... أما  جميله وصوفيا حمدتا الله علئ صحت ليا والمولود...

كانت أجواء السعاده تضم الجميع وهاهم ينضرون لي الطفل الذي ا.. حضرته  الممرضه واعطته لادم جورجيا بدموع "انه لطيف...ادم هو يشبهك كثيرا ".... اسيا بفرح "انه صغير للغايه، اود ان اكله هل تمانع ادم..." ادم بمزاح "ابتعدي عن طفلي!!" ليضحكو جميعا بمرح .... ليقول ادم لي الطبيبه بعد ان اعطئ الطفل لي جورجيا... ";كيف حال زوجتي!؟"

"انها بخير سيدي , لكن هيا متعبه قليلا وهذه شيء عادي للغايه  بإمكانكم.... الدخول لكن من الأفضل أن لا تزعجوها  عن اذنكم الان...." اومئ لها ادم ليدخل الئ الداخل وهو يرئ ملامحها الجذابه رغم تعبها  ليقبل جبينها بهدوء ليقول بهمس "اشكرك على اغله هديه... من كان يتخيل العقرب القاتل التي حاولت قتلي، صديقه طفولتي... والفتاه التي احبها هيا نفسها.الان زوجتي وام ابني .... الكلمات تعجز عن وصف ما أشعر به لكي زوجتي الجميله "....

ليقبل جبينها قبله طويل ليخرج لكي ترتاح اكثر وفي هذه الاثنا اتت كل من بان ورهف... رهف وهيا تحتضن ادم بفرح وسعاده لأجله ليبدلها بحب اخوي " مبارررركك، تستحق هذه يا رجل... "  ادم" اشكرك رهفي!! "لتبتعد عنه لتتجه لي الطفل بينما قامت بان بحضن ادم" اتمنا لك السعاده، لقد تغيرت أصبحت اكثر ابتساماً و فرحاً بعد ضهور ليا..." ليهمس "انها من غيرتني بان، انها فتاتي الرائعه... وبالتالي انتي متئ سوف تفرحينا ايضا... " لتضحك بمرح" يالك من مزعج ، ربما... يصبح لدي طفل يوم من الايام..."

المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن