Part 17

61 4 0
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊

لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥

استمتعو 💖

__________________________________

فتحت عيونها بتعب وهيا تحس بالم في صدرها لتنضر لي المكان الذي هيا به... كانت عباره عن غرفه  فخمه للغايه مطليه بلون الأسود... نهضت بجزئها العلوي وهيا تمسك رقبتها بالم وتدلكها.. "تبا، أين أنا..." لتنهض من السرير لتنضر الئ ملابسها لترئ انها ترتدي  قميص ابيض  وبيجاما بيضاء... لترفع حاجبها بستغراب؟ من قام بتغير ثيابها... لتنضر لي عنقها  عن طريق المراء التي امامها لتسعق عند تذكرها.

سكينها خاتمها، وقلادتها وأهم شيء فير عقربها.... لتنضر لي سطح الادراج  التي بجانب السرير وبالفعل وجدت خاتمها وقلادتها وسكينها... لتجه نحوها لتتنهد بهدوء.. لتمسك الخاتم لترتديه وأما السكين ابقتها.. لتمسك قلادتها لتنضر لها بعيون لامعه قائله "هل انت خائف علي الان، ام لا؟ وما عساي سو التساءل...." لترتديها

لتسمع صوت فتح الباب لتنضر لمقبض الباب  لتمسك بسرعه بس السكين... لتبلع ريقها بتوتر فهيا تحس بضعف قوتها الان بسبب الاندزايد.... لتقول بصدمه ";ان. انت!" نطقت بصدمه كان واقف بثبات ينضر بنتباه لتفاصيل وجهها واضع يداه في جيب بنطالها

ابتسم ببرود وهو يغلق الباب بهدوء قائل ببرود" اجل انا، عزيزتي ألم تشتاقي لي؟ همم ".... بقيت ليا تطالعه بصمت و برود....ضحكه مكتومه ضهرت من ثغره قائل " يال العجب! لا أصدق هذه...."

نطقت بعدم من الصمت ببرود وهيا تعرف ما نواياه تجاهها... ";ولا انا... لتبدئ بل الاقتراب منه وهيا تقول وتضع يدها على صدره  قائله.. ;لقائك بعد سنوات، شيء لعين! ولا يحتمل يا جوناثان ريكورد ..." لتضغط على السكين بيدها الاخره كانت سوف تدخل السكين بقلبه لكن امسك يدها لينضر ليدها التي بها السكين... لياخذها من يدها... لتنفض يدها من عليه بشمئزاز  قائله بسخريه" لقائنا كان بنفس هذه الوقت... ".

ابتسم رادف بنفس السخريه" وكذالك بنفس السكين! يا عقرب...".. ليا ببرود "اذن انت يا ابن ***الذي كنت ترسل تلك الرسائل النصية اللعينه مثلك يا لك من حقير لن اشك ابدا بل متأكده انك الفاعل..." اقترب الاخر منها ليمسك يدها واضع السكين بيدها طالعته بستغراب لكن تفاجئت عندما وجه يدها على قلب ليتخترقه السكين...

طالع عيونها الخضراء وهو يرئ نضره التفاجئ من حركته... قائل بابتسامه" لا تنسي ما انا عليه من انا
؟ ... انا السم بحد ذاته انا الافعى... لن يأثر سكينك التي بها العديد من السموم... خمنت بتلك السنين انكي سوف تتغيرين... لكن طريقتك لازالت معروفه للغاية.."..... ابتعدت عنه بسرعه "وانت لازالت احمق، ولي الان لا أعرف كيف قبلك زعيم الافعي بان تكون انت الموالي له  الرويث الوحيد كان عليه ان يورث رجلا حقيقياً ليس فتئ مدلل مثلك.. "

المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن