Part 11

91 6 2
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊

لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥

استمتعو 💖...

_________________________________

(بعدم مرور أشهر عديده)

كانت ليا جالسه على السرير بملل كلعاده... حسنا لتكن صريحه منذ ان انتهت الحرب... انتهت مهماتها القتل كان جزئ يومي من مخططاته

اليوميه كارل كان من يائمرها بقتل هذه وذالك ابتسمت بسخريه عندما تذكرت كيف هرب مثل الجبان... حدثت كثير من الأحداث زواج اسيا وفرندو مارك ولونا سفر مارت وليندا واسفيره لتعويض

السنين الفائت التي قدموها لي كارل كتعبير وامتنان  عن إنقاذ حياتهم.... ادم  الذي حصد على اهم وانجح الصفقات والتي تساوي المليارات ولم تره منذ مده لا تعلم لما يتجاهلها.. وجورجيا التي التقتت أخيراً بفارس أحلامها.. اجل لا تستغربو جورجيا دائما حذره من اي علاقه سواء كانت فاشله او ناجحه...

ليلي التي أصبحت تعمل في شركه ادم مع مايكل وقد نشئت بينهم احداث عديده كا حب! صداقه! لحد الان قرارهما ليس متخذ ان كانت مشاعر إعجاب او حب... أما جميله فلقد تزوجت ايميت....بعد ان اعترف لها بحبها وها هيا الان وحيده ومنعزله...

....شتمت وهيا تسمع صوت وصول رساله...موئخرا كانت تئتي لها رسائل عديده  من مجهول مختل... يعرف كل حركه تفعلها تقولها... يلقي عليها تحيه الصباح المساء، حتئ اليل...الورد امام باب قصرها ... وقد أكد الحراس انهم لم يكونو يرو احد...بدئت تشك بلذي يحصل بحق... اخذت الهاتف وهيا تنضر ببرود للهاتف لتدخل على صفحه على الانسغرام....

كان قد أرسل لها رساله محتواها... ";حبيبتي تبدو كئيبه اليوم!؟" ضيقت عيونها  وهيا تنضر حولها  هيا بستغراب "إلهي ، من هذه ** هل هذه وقته الان..." لتصل لها رسائله محتواها... (;الشتم عيب عليك، هل تشتمين زوجك المستقبلي... "...

ليا ببرود" كيف عرف بتلك اللعنه!! " نضرت حولها لترئ  الدبدوب الذي وصلها منذ شهور... لتنهض وهيا تدعئ الهاتف على الطاوله... لتمسك الدب المتوسط الحجم لتنتبه لي وجود شيء أو ضوء احمر... لتمزق الدب من عيونها وكما توقعت وجدت كامره صغيره جدا ... ومسجل صوت لتقول بغضب "يا ابن العاهره يا ساقط يا رئسه المعاز المخترف  اللعين ابن السابع والسبعين عاهر تبا لك ولي امثالك سايكو لعين!!"

لتسمع صوت وصول رساله نضرت لهاتفها ببرود... لتدع المسجل الصغير والكامره ليسقطا لتدعسهما بقدمها.. لتتجه للهاتف... لتمسكه لتجد رساله مكتوبه في عنوها...(يا ذكاءك يا عقربي!! كم أحب عندما تلعنين امي حتئ...يمكنك ان تشتميهم قدر ما تشائين المهم انتي)

المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن