هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊
لاتنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥
استمتعو 💖
__________________________________
المتحدث.. (ليا...)تلك الروئيه سوف تحدث قريبآ مهمه غيرت وفعلت لكن لا بئس باضافه بعض التفاصيل الحماسيه هل تعتقدون اني خائف بلطبع لا فقط الأحمق من يعتقد ذالك انا العقرب القاتل ليا... التي سوف تطيح به لكن قبل ذالك علي حل مشكلة ذالك المرض اللعين ان يحدث لدئ الزيلك فقط... الدماء تخرج من فمك وانفك ألم القلب صداع الرئس لربما مثلما قال ايميت احتاج لفتره من الراحه النفسيه والجسدي سافعل ذالك!!... بقتلي لي الإمبراطور الحقير ذلك جنس حواء يعتبر لعبه لدئ هكذا لعناء لكن ان اقسم بالله الذي خلقني ان سوف اطيح بلعاهر ذالك... الئ قاع الجحيم
خرجت من دوامت الحديث تلك وهيا تسمع صوت على الباب لتنضر لتجد جميله تبتسم لها بحنان لتقول "تفضلي..." لتقترب منها وهيا تضع تلك الصنيه من يدها على الطاوله لتجلس بجانبها على السرير وهيا تتلمس جبينها بعد ان ابعدت تلك الضماده!!... لتقول بهدوء "حرارتك قد خفت، عليك الانتباه لنفسك عزيزتي..." نضرت لها بصمت لكن في الاخير نطقت... ليا "جميله!؟ لما تعتنين بي، اولست قاتله وانتي اكثر شيء تكرهينه القتل والدماء..."
لم تحصل على جواب لتضع جميله الضماده في الماء لتعصرها جيدا... لتضعها على جبين ليا ابتسمت ليا بسخريه" انتم البشر فعلاً مثيرين للشفقه!؟ هل تعتقدين ان هذه سوف يجدي اي نفع انها لن تذهب الئ بعد ساعات... لماذا اخذت اجازه من ذالك العمل اللعين بسببها لربما يكشفون امري باني زيلك..." جميله وهيا تمسك بيدها لتقول بحنان "عزيزتي، اعلم هذه لكن ما عساي ان افعل... لتتنهد بحزن... "
...ليا بابتسامه" على الاقل هناك من يقلق بشأني... " لتقهقه جميله بهدوء.. ليحل الصمت على المكان فجئ لا يسمع سوه صوت صراصير الليل لتنضر الئ النافذه التي تطل على الخارج السماء اليل الرائع الذي يجعلها مسترخيه النجوم القمر المضيئ كل شيء حرفياً رائع...
ليا بشرود "يا ليتني جماد، على الاقل اضل انضر بملل للعالم من دون حاراك من دون بكاء ومن دون قتل... او شخص اتعلق به ويذهب بعيداً".. بمثل هذه اليله بمثل هذه الوقت واليوم حدث الشيء الذي جعلني احب القتل.. بطريقه جنونيه...لازالت اتذكر صراخ اخي، وهم يسلخون جلده لازالت اتذكره كيف يترجاني انا وامي!! لكي ننقذه من ايديهم... كانو وحش وحوش... كله بسبب العاهر ابي..."
قالت وهيا تغلق عيونها الخضراء التي لمعت ببكائ وهيا تتذكر كل تفصيله حدثه مع اخيها... جميله بهدوء وهيا تمسك يدها..." ;تحدثي لربما ترتاحين من الموضوع قليلا ان تكلمتي... "....
أنت تقرأ
المافيا (مكتمله)
Actionاول سلسلة من (قوه العالم السفلي الغريبه) 🔥 وقفت بشموخ كعادته... تنضر لجثت الخصم الذيي كانت تقاتله بيدها التي تحمل السكين التي تنقط قطرات الدماء ملابسها السودا ابتلت بدمائه نضرت له ببرود بعيونها الخضراء قناعه الذي ترتديه دائماً والذي لا يفارق وجهه...