Part 14

68 4 2
                                    

هاي اتمنا يعجبكم البارت ❤️ 😊

لا تنسو التعليق بين الفقرات نيراني 🔱 🔥

استمتعو 💖

__________________________________

أمواج البحر الهادئه... صوت الرياح التي تجعل من شعرها المتوسط يتحرك ببطء الئ الخلف  كانت متكوره على نفسها وتفكر فيما قاله ايميت لها حول الهجين ذالك.... تنهد بضيق وهيا تعيد بذاكرتها الئ الوراء

Flash

ايميت بهدوء وهو يجلس على الاريكه بعد ان انتهئ من فحصها.... ";حالتك لا بئس بها عليكي الراحه وحسب مرض الاندزايد... شيء خطير اياكي والاستهان به...." لتقول وهيا تعدل بجلستها

"اعرف،احيانن يؤدي لموت الزيلك... ايميت اود التخلص من هذه الهجين كيف يمكنني... وبل الاضافه انا من النوع الثاني كيف املك هجين فقط من يستطيعون ذالك هم النوع الثالث والرابع من الزيلك... "


نضر لها مطولاً ليقول بهدوء" انتي مخطئ ليس فقط هذان النوعين... بل حتئ النوع الاول يملك ذالك..




. " نضرت له بحاجب مرفوع مستغربه من كلامه فل الأساطير تقول ان فقط من يملك  الهجين  هم النوع الرابع والثالث...ايميت بهدوء وهو  يشبك يداه ببعضها..." ;اعرف مده استغرابك ... الهجين هم خدام يولدون مع الأشخاص الذي يملكون النوع الثالث والربع وحسب... لكن عندما يموت احد هولا الزيلك يتحرر الهجين اما يموت او يذهب لجسد اخر عن طريق العين الثالثه... او البوابه النجميه... أما بعض الهجين الذين يولدون مع النوع الاول والثاني تكون قواهم ضعيفه لكن نادراً ما يحدث هذه... هجينك ولد معكي ليا وعليكي التحدث معه عن طريق البوابه... او سوف يتحكم بجسدك ونحن الان نرئ هذه ليا... "

ليا بهدوء" لكن ما بوسعي ان افعل، عندما اتحكم به؟.. "ابتسم ايميت ليقول" سوف تكسبين مهارات عاليه للغايه ان استطعت التحكم به فضلاً عن انه بإمكانك إرساله لأي مكان وجعله يقتل اي شخص توديه... والان انا سوف اذهب... بلتوفيق... " لتوما له لتقول" اوصل سلامي لي جميله!"

ليوما وهو يتذكر جميله لتضهر ابتسامه على وجهه ليقول "سوف تصبحين خاله عما قريب... " ابتسمت ليا لتقول بتفاجئ" حقا؟ هذه مذهل مبارك لك! " ايميت" شكراً لكي الئ القاء!! وايضا حاولي فعل ما قلته لكي... عليكي السيطره  عليها..." لتوما ليذهب ايميت....


bak




خرجت من شرودها على يد وضعت على كتفها نضرت له ببرود لتجده ادم  لتقول ببرود" ماذا تفعل انت هنا ها ؟!" ابتسم ادم ببرود ليجلس بجانبها ليردف بكل هدوء" لا شأن لكي يا عقرب... " لتقلب عيونها بملل لتتنهد بضيق... لتنضر لي البحر متجاهلته تماماً....


المافيا (مكتمله) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن