{Dominic}
أستيقظت اليوم علي أشعه الشمس التي قد مرت من خلال النافذه .
دخلت المرحاض حتي أخذ حماما قصيرا حتي أفيق و بعده أري ماذا سوف أفعل .أرتديت ملابسي و بعدها سمعت أحدهم يدق الباب .
دومينيك : من ؟
ألكسا : أنها أنا يا دومينيك .فتحت الباب حتي أجد ألكسا تقف مع فتاه أخري و قالت : هيا تعال سوف نتناول الافطار بدونك .
دومينيك بأستغراب : لم أفهم ؟
ألكسا : إن أليكس ينتظرك في الاسفل ..... هيا .
دومينيك : حسنا هيا لنذهب .ذهبت أنا و ألكسا و الفتاه التي لا أعرف أسمها بعد الي غرفه الطعام .... رأيت أليكس يجلس علي رأس الطاوله و علي يساره يجلس رجل أخر أظن أنه البيتا و بجانب البيتا جلست الفتاه التي كانت معي أنا و ألكسا و بجانب الفتاه يجلس شخص أخر يبدوا الثالث في القياده أما علي يمين أليكس جلست ألكسا .
أليكس : صباح الخير دومينيك .... أجلس بجانب ألكسا .
دومينيك : حسنا .جلست علي يسار ألكسا و بعدها بقليل جاء الطعام .
وضع أمام كل واحد منا طبق و كنت أنتظر من الالفا أن يأكل حتي نبداء فهذه هي القواعد يبداء الالفا في الاكل و بعدها الباقي .
و بالفعل بداء الالفا في الاكل و بعدها نحن .
بعد أنتهاء الطعام بداء البيتا في التحدث معي .
البيتا : مرحبا .... أممم ... دومينيك أليس كذالك .
دومينيك : أجل .
البيتا : سمعت أنك ملاك هل هذا صحيح .
دومينيك : أجل .
البيتا : ما رايك أن نتنافس .
دومينيك : في ماذا؟
البيتا : في قتال .
دومينيك : و لماذا ؟
أليكس : و لماذا تريد قتاله يا ماركوس.
ماركوس : هل أنت هجين لشئ أخر .
دومينيك : أجل .
ماركوس : إذا ما رايك أن نتقاتل انا و أنت ... أنت تظهر هجينك و أنا ذئبي و لنري من الاقوي .
دومينيك : ما فهمته أيها البيتا أنك تريد أن تقيس مستوي قواك بي .... أليس كذالك .
ماركوس : أنها مجرد تسليه .... فأنت سوف تبقي هنا لمده أسبوع ... لا مشكله إن تحديتك أليس كذالك .
دومينيك : ليس لدي مشكله .
ماركوس : حسنا أنا و أنت بعد ساعه في أرض التدريب .
دومينيك : حسنا .ذهب كل واحد منا ليتجهز .
بعد ساعه .
كنت أقف أنا و ماركوس أمام كم هائل من المستذئبين.
كانوا يقولون " أنظروا أنه البيتا ماركوس .... من الذي أمامه .... سوف يفوز بكل تأكيد .... هل سوف يتقاتل ماركوس بذئبه ..... سوف يفوز ماركوس بالتأكيد "
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantasyثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...