{Dominic}
لقد تغير المشهد لأري لوسيفر و هو يتعلم المشي في الحديقه ... والدته الجديده سيرا {sera} و التي كانت تمد يدها له حتي يأتي لها .
سيرا : هيا يا لوسيفر يمكنك فعلها .
حتي يصل لها لوسيفر و يدخل في حضنها .
سيرا بفرحه : أحسنت أنت رائع لوسيفر .
دارك : رائع من مجرد المشي ... هه لا تجعليني أضحك .
سيرا : دارك ... أنه طفل ... أنه أبنك !
دارك بغضب : أنه ليس أبني .بداء لوسيفر بالبكاء بسبب صوت صراخ أبيه العالي .
سيرا : دارك ! .. لقد جعلته يبكي .
دارك : لا أهتم .و بعدها دخل القصر .
تغير المشهد مره أخري لأري لوسيفر و هو يدخل الي أحد الغرف و لكن كان مختلفا كانت هناك جروح علي وجهه و كأن أحدهم ضربه ؟!
دخلت سيرا عليه حتي تري وجهه لتصرخ و تقول : لوسيفر ! من الذي فعل هذا بك ؟!
لوسيفر ببكاء : لقد تنمر علي الطلاب في المدرسه لأنني لا أملك شيطان .... و لأنني مجرد بشري .أخذته سيرا في حضنها و قالت : أسفه لوسيفر ... أنا من أصررت علي دخولك المدرسه .
لوسيفر : لا أريد أن أذهب الي المدرسه مجدداً .
سيرا : حسنا ... ما رايك أن أعلمك أنا .
لوسيفر بابتسامه : موافق .
أبتسمت سيرا علي برائه ذالك الطفل الذي يعيش بين الشياطين حرفيا ... رغم الالم الذي يعانيه و لكن يحاول أن يكون سعيدا .
سيرا : ما رايك أن نصنع كعكه الشوكولاته.
لوسيفر بفرحه : أجل ... هل يمكن ؟
سيرا : أجل هيا نصنعها .
ليذهب الاثنان الي المطبخ لصنع الكعكه .تغير المشهد مره أخري ليكون لوسيفر يحمل كوب من الماء و يصعد به الي غرفه سيرا ... ليطرق الباب و يفتحه و بعدها يعطي الكوب الي سيرا و التي كانت حامل في الشهر الاخير .
سيرا بتعب : شكرا لك لوسيفر .
لوسيفر بابتسامه : العفو ... هل يمكن أن ألمسها .
سيرا : أجل ... تعال .لتمسك يده و تضع يده علي معدتها لتتحرك .
لوسيفر : أنها تتحرك ؟!
سيرا : أجل ... أخاك في الداخل .
لوسيفر : و كيف سوف يخرج من هناك ؟
سيرا : أاااا ... سوف أممم ... سوف تأتي الطبيبه و تخرجه .
لوسيفر بفضول : كيف ؟!
سيرا : أااا لوسيفر ... سوف تعرف عندما تكبر .
لوسيفر : حسنا .ليدخل دارك و يقوم بأمساك لوسيفر و رميه علي الحائط بقوه لدرجه أن الحائط قد تشقق من قوه الرميه .
سيرا بصراخ : دارك ... هل جننت ... أنه طفل ؟!
دارك : لا يهم ... أنت مجرد طفل ولد بسبب تلك المحظيه عديمه النفع .... مجرد عا ...
قاطعه لوسيفر ببكاء : توقف ... أمي ليست كذالك .... أنت من أحضر أمي الي هنا و أنت من بداء الأمر ... لماذا فعلت هذا إذا لم تكون تريد أن أولد ... لماذا ؟!
سيرا ببكاء : لوسيفر .
لوسيفر ببكاء : كل يوم ... كل يوم تقوم بسجني و ضربي بالسوط ... كل يوم .... تجعل الاولاد يضربونني و يتنمرون علي ... كل يوم تقول لي هذا و تقول لي أنني لست أبنك .... ألست أنت من فعل هذا منذ البدايه ؟! .... ألست أنت ؟! .... لماذا تُحملني خطأ ليس بخطئ ... هذا ليس خطئ بل خطأك أنت أيها الملك دارك ... خطأك أنت !
دارك : أيها ال ...
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantasiثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...