{Cassandra}
أنا الآن أقف أمام سرير أخي الذي يصارع الحياه .... دقات قلبه متسارعة ... العرق يتصبب منه و أنفاسه التي تتسارع للدخول الي جسده أنه في حاله خطره ... أنا خائفه .... لا أريد أن أخسر أخي .... نظرت الي والده ألكسا التي تقول لي أن الأمر سوف يكون بخير .
و بعدها نظرت الي علامتي التي تتوهج كل من القلب الاحمر و الابيض التوهج هذا معناه أن هذا هو أخي و انني قد قابلته ..... لن أسمح لك بالموت سوف تكون بخير .سمعته يُهلوس باسم أحد لقد كان أسمي و أسم أحد أخر هل هو أخي الثاني هذا ليس مهما الان المهم هو سلامه أخي .
وضعت يدي علي صدره العاري و لقد كانت حرارته عاليه ..... بدأت في أظهار طاقتي التي كانت سوداء اللون و يتخلل منها خيوط بيضاء اللون .... لقد كنت أحاول أن أساعده بطاقتي .... بدأت في شفاء الضرر الداخلي و بعدها الخارجي ... بداء جسده بالسكون و بدأت حركته في الهدوء لقد كان يحاول فتح عيونه.
بعد عدته محاولات فتح عينيه ... لقد كانت عينيه كما توقعت زرقاء اللون صافيه ... أنه هو أخي هذا هو الصفاء الذي تحدثت عنه والده ألكسا .... قالت لي أنه صافي القلب و الروح .... أنه هو الضوء الأبيض الذي سوف ينير أسرتنا .
نظر إلي و بعدها الي كتفي الذي كانت عليه العلامه .قال بصوت متعب و أجش : إذا أنتِ هي أختي .... أنتِ هي كاساندرا .... أليس كذالك .
بدأت الدموع تنساب من عيني أو لنقول دماء لأن مصاصي الدماء عندما يبكون .... يبكون دماً .
كاساندرا : أجل .... أنا هي كاساندرا يا أخي .
دومينيك و الابتسامه علي وجهه : أنا سعيد انني قد وجدتك أو لنقول أنكِ أنت من وجدني يا أختي الصغيره .
وضع يده علي خدي و بداء بمسح الدموع من عليها ... و قال : أنا سعيد .... جداً لانك هنا .... يا أختي .
و فجاه وقعت يده من علي خدي لقد كان بخير لقد كان قد فقد وعيه فقط .
لقد فقد الوعي بسبب الإرهاق .
عدلت طريقه نومه و تركته و ألتفت الي من في الغرفه .
كان هناك رجل ببنطال فقط وقف و قال : هل هو بخير .
كاساندرا : أجل أنه بخير لقد فقد الوعي بسبب الإرهاق .... ماذا فعل ليصل لهذه الحاله .
الرجل : ما كان يجب أن أسمح له بذالك .... لنقل أنه قد أرهق نفسه بسبب هجوم مفاجئ و أنه قد أستخدم كل طاقته في هذا الهجوم و هو كان علي وشك الموت بسبب هذا و لكن هو الآن بخير اليس كذالك .
كاساندرا : أجل ... هو كذالك ...من أنت ؟
أليكس : أنا أليكس .... ألفا القطيع .
فجاه دخل أحد الغرفه في عاجله لم تكون سوي ألكسا .
ألكسا : أليكس ... ماذا حدث ... هل دومينيك بخير و هل ...
توقفت عن الحديث عندما نظرت الي .ألكسا : كاساندرا هل هذا أنتِ حقا .
كاساندرا : أجل و أنا هنا من أجل أن أنقذ أخي.
ألكسا بفرحه : إذا أنتِ أخت دومينيك الذي كان يبحث عنها أنا سعيده لأنها أنتِ ..... و أيضا سعيده لانكِ خرجتي كيف حالك .
كاساندرا : بخير .
أليكس : هل يمكن أن ننقله الي غرفته.
كاساندرا : أجل ..... سوف أبقي معه في الغرفه .
أليكس : حسنا .حمل أليكس دومينيك و ذهب به الي غرفته بقيت جالسه معه في الغرفه لقد كنت أنظر في وجه أخي الي ملامحه .... لقد كانت نقيه مثل ما قالت والده ألكسا .... أنا سعيده لأنني قد وجدت أخي .... و الان لن يتبقي سوي أخانا الآخر ماذا كان أسمه .... والده ألكسا لم تخبرني بأسماء أخوتي .... قالوا أن أسم أخي الذي أنا معه الان دومينيك و الاخر كان يهلوس دومينيك باسمه ماذا كان .... كان شادو كما أعتقد ... حسنا سوف نجدك يا شادو و سوف نحررك .
{Shadow}
أنا هنا وحدي في الظلام .... لماذا أنا هنا .... بل لماذا ولدت هكذا ... لماذا ولدت .... لماذا ولدت بدماء شيطان ..... ماذا فعلت لكي أكون هكذا .... دخل أحدهم علي و لم يكون سوي عمي المزعوم .
لوسيفر : مرحبا بابن أخي الحبيب ... كيف حالك .
شادو : ماذا تري أنت ؟
لوسيفر : رائع أنت في أفضل أحوالك .فجاه بدأت العلامه التي علي كتفي بالوميض لقد كان القلب الابيض فقط هذا معنا أن أخي في خطر .
أبتسم لوسيفر و قال : يبدوا أن مفتاح نجاتك في خطر ... يبدوا أن تلك الذئاب التي أرسلتها له قد قامت بالواجب و أكثر .
شادو : أصمت ماذا فعلت بأخي .
لوسيفر : لم أفعل شيئا كل ما فعلته انني أرسلت له جيش من الروجر و يبدوا أنهم جعلوا حالته خطره .و بداء يضحك تلك الضحكه المجنونه المقززه .
بدأت عيوني في السواد .
شادو : أيها الوغد اللعين .و فجاه أضاء القلب الابيض و الاحمر معا توقف لوسيفر عن الضحك و نظر إلي كتفي .
بدي عليه الحزن و قال : للاسف يبدوا أن أختك قد وجدت أخاك و هي الآن تساعده .... يال سوء الحظ ... سوف أذهب الان .... وداعاً ... يا أبن أخي .
و خرج .
نظرت إلي كتفي و قولت : هذا جيد سوف تساعده أختي.
نظرت إلي سقف ذاك السجن المتعفن و قولت : متي سوف تخرجونني من هذا السجن .... يا أخوتي ؟
يتبع ....
.
.
.
.
.
Hola ☺️أتمني أن يكون الفصل قد اعجابكم 🌺
لا تنسوا الڤوت ⭐ و كومنت.
يا تري ماذا سوف يحدث ؟
لقد ظهر اللعين لوسيفر و المسكين شادو 💔
توقعاتكم ؟
أراكم في الفصل القادم 🌺
Bye 😎
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantasíaثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...