chapter 8

362 35 4
                                    

{Dominic}

لقد مر أسبوع منذ أن جائت أختي ... و أيضا منذ اليوم الذي أصبت به .... لم تسمح لي أختي بالخروج من الغرفه و عندما كان يدخل الالفا أو البيتا كانت تخرجهم من الغرفه ..... بدأت أشعر بالتحسن و أشعر أنني أستطيع الركض لأيام .

عندما كنت علي وشك الخروج من الغرفه وجدت أختي تقف أمامي و تقول "لن تخرج أنت مازلت متعبا"

دومينيك : كاساندرا صدقيني أنا بخير الان و أشعر بتحسن أريد فقط أن أخرج قليلا .
كاساندرا بشك : هل أنت متأكد .
دومينيك : أجل .

أبتعدت عن الباب و قالت : حسنا يمكنك الخروج .

و أخيرا سمحت لي بالخروج .... رأيتهم جميعا علي طاوله الطعام يأكلون الفطور .

نظر إلي الجميع في صدمه و أول من تكلم كان أليكس .
أليكس : أخيرا يا رجل لقد أنتهي ذالك الحظر الصحي أليس كذالك .
دومينيك : لا أعرف ربما .
ماركوس : و أخيرا سوف أتحداك يا دومينيك سوف يكون التحدي عن الركض ... سوف أركض أنا و أنت حول الحدود لنري من الاسرع .
دومينيك : حس ...
قبل أن أكمل قاطعتني كاساندرا قائله : لن يحدث أنت مازلت متعبا.
دومينيك : و لكن أنا بخير .
أمسكت بأذني و قالت بصراخ : ألا تفهم سوف تسوء حالت إن لم تسترح هل هذا مفهوم يا دومينيك !
دومينيك بالم : فهمت أتركيني هذا مؤلم .
تركتني بسرعه و قالت : أسفه هل أنت بخير .
دومينيك : أجل .
ماركوس : يا فتاه أنتِ قاسيه .
كاساندرا بغضب : أصمت يا راس الحشره .
ماركوس : ما ... ماذا ؟ .... لم أفهم ؟
أليكس : هذا ليس مهما الان ماذا سوف تفعلاً في أمر أخيكما .
دومينيك : ما أعرفه أنه في سجن الجحيم و هذا معناه اننا يجب أن نذهب الي عالم الجحيم .
كاساندرا : سوف يكون الأمر صعبا لأننا لسنا من سكان العالم أو من الشياطين و سوف يتأذي دومينيك أكثر لأن دمائه ليست شيطانيه أما أنا فأمتلك بعض منها و لهذا لن أتضرر كثيرا و لكن دومينيك سوف يفعل .
أليكس : ألا يوجد عقار أو شئ من هذا القبيل يسمح له بدخول المكان و البقاء فيه لوقت أطول مثلاً ؟
كاساندرا : لا أعرف ربما يوجد سوف أبحث في الكتب عنه أما أنت يا دومينيك لا تستهلك طاقتك و حاول تخزينها لان عالم الجحيم سوف يمنعك من تجديد طاقتك .
دومينيك : حسنا .

في اليوم التالي كانت قد ذهبت أختي الي منطقه السحره للبحث عن العقار الذي نحتاجه .
أما أنا فبدأت في التدرب علي التحمل .... فإن ذهبت الي هناك يجب أن أتحمل الالم الذي سوف يداهمني لذا ذهبت الي الشلال و جلست عند مصب الشلال .... تنزل المياه البارده علي راسي بغزاره هذا قد يساعد علي أن أتحمل هذا علي الأقل حتي أتمكن من تحمل الطاقه السلبيه التي سوف تأتيني عند دخول الجحيم .... علمت من لايت أنه لن يتمكن من التحدث معي الا في الضروره أو الوقت الذي سوف أستخدم فيه قوتي .

مر أسبوعين علي تمرني و علي بحث أختي علي العقار .
يا تري هل نجحت في العثور عليه ؟

{Cassandra}

•«Brothers»• | •«أخوه»•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن