chapter 16

284 21 4
                                    

{Cassandra}

لقد مضي يومين و نحن هكذا نرتاح و نطير و نبحث عن الجبل الي أن وصلنا الي المكان المنشود لقد كانت هناك الكثير من أشجار الكرز أو الساكورا التي تزين الجبل بلونها الوردي الجميل و ذالك المعبد الذي يبدوا مهجورا هبطنا أمام المعبد حتي تتحول سايا خلف أحد الأشجار و تأتي بعد أن أرتدت ملابسها و قالت : هذا هو المعبد .
كاساندرا : و أين هو الثعلب .
سايا : أنه في الداخل .... أذهبِ هيا .

بدأت في التحرك حتي وصلت أمام درج المعبد و كان هناك شئ ما يقف لقد كان كبيرا أقترب أكثر حتي يظهر ... ثعلب أبيض جميل الشكل و كبير الحجم .

كان ينظر إلي بعيونه الزرقاء كأنه ينظر إلي روحي لقد شعرت بالقلق و لكن تماسكت و قولت : مرحبا ... أسمي كاساندرا و أنا أطلب منك أن تعطيني بعض من الفرو الخاص بك لو سمحت .
قام بالاقتراب مني و كان وجهه أمام وجهي و تلك العيون لقد شعرت بالخوف منها قال : و لماذا تريدنها .

لقد تكلم كيف ؟

قال : لماذا تريدين فروي ؟
كاساندرا : من أجل صنع عقار يسمح لملاك بدخول الجحيم .
قال : لكنه لن يبقي الا لثلاثه أيام تقريبا .
كاساندرا بصدمه : كيف ؟
قال : لقد رأيت ما في داخلك و أعرف لماذا تريدين العقار و لكن قد يكون قد مات بالفعل .
كاساندرا : لا هو لم يمت .

و فجاه بدأت العلامه باللمعان نظرت إليها بخوف لقد كانت تلمع بشده .
قال : هذا ... معناه أنه ليس لديه وقت كثير سوف يموت بالفعل .
كاساندرا بصراخ و بكاء : لا هو لن يفعل ... سوف ينجوا ... أنت لا تعرفه .
قال : و أنتِ لا تعرفينه ... لم تعرفيه إلا لمده قصيره و لم تتكلمي معه كثيرا ... كيف تعرفينه إذا .
كاساندرا : أنت لن تفهم و لن تفعل أبدأ .
قال : بل فعلت لقد رأيت مقتل أخي بسبب البشر و أنا أخر نوع من فصيلتي و من الطبيعي أن أعرف أشياء كثيره عن الفقدان ... لقد فقدت كل أنواع فصيلتي و لم يتبقي سواي .
كاساندرا ببكاء : و لكن هناك فرصه أن ينجوا أخي ... أرجوك ... أنا فقط أريد بعض الفرو ليس أكثر .
قال : سوف تشعرين بالألم أكثر لانك تعرفين أنه سوف يموت و أنت تعارضين ذالك و لكن إذا مات أمامك سوف تشعرين بألم أكبر .
كاساندرا : هو لن يموت .
قال : كما تريدين تفضلي خذي بعض من فروي .
كاساندرا : شكرا .. شكرا لك .

أخذت بعضاً من الفرو و وضعته في جره و ذهبت إلي سايا و ستورم .
كاساندرا : هيا يجب أن ننزل من هنا .

أومأ الاثنان و بدأنا في نزول الجبل .... أنا قادمه لك يا أخي .

{Shadow}

لقد أقتربت كثيرا من مكان أخي .... هبطت عند مكان قريب من بيت ما ... هل هذا هو المكان ؟

لقد كان هناك بعض من الأشخاص يجلسون في حديقه البيت المليئه بنباتات الجحيم الفريدة و التي هي زهور سوداء و أشجار بأوراق حمراء و كانت فريده من نوعها ... نظرت لأري وجهاً مختلفا جدا عنهم ... لقد كان وجهاً نقيا جدا رغم الإرهاق الواضح عليه و جسده الذي يبدوا منهكا جدا .

أقتربت منه و وقفت علي مقربه منه .

لقد كان ينظر إلي و أنا أفعل المثل.

بداء القلب الابيض و الاسود باللمعان ... هذا معناه أنه ...

شادو : أخي !

و أخيرا لقد وجدت أخي .

يتبع...
.
.
.
.
Hola ☺️

فصل جديد قد تم نشره 🌟

لقد وجد شادو دومينيك 👏

ماذا سوف تكون رده فعل دومينيك ؟

توقعاتكم ؟

أتمني أن يكون الفصل قد اعجابكم 🌺

لا تنسوا الڤوت ⭐ و كومنت

أراكم في الفصل القادم 🌺

Bye 😎

صوره ثعلب الجبل 👇

صوره الشجر و الزهور 👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


صوره الشجر و الزهور 👇

صوره الشجر و الزهور 👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
•«Brothers»• | •«أخوه»•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن