{Eva}
لقد كنت أجلس بجانب سرير دومينيك .... لقد كان وجهه شاحباً و كان يبدوا متعبا للغايه ... هذا كله بسببي .... أنا من كانت تعطيه الدواء ... أنا السبب .
بدأت الدموع تنساب علي وجي ... أنا أشعر بالخوف و أشعر أنني ... لا فائده مني ... لقد ... قومت بإزاء الشخص الذي أحببته ... نعم أحببته .... أعترف بهذا ... أنا أسفه دومينيك .... بدأت في البكاء أكثر حتي شعرت بأحدهم يقوم بمعانقتي ... لقد كان ديو .
ديو : لا تبكي ... سوف يكون بخير ... أنتِ تجعلينه حزيناً هكذا .
إيفا : لكن أنا السبب في كل هذا .
ديو بحنان أخوي : أنت لم تفعلي شيئا .... لم يكون أحد يعرف أن هذا قد يحدث .
إيفا : ذالك الوغد الذي باع لنا الدواء سوف أقضي عليه .وقفت و أمسكت سيفي و كنت علي وشك الخروج حتي جاء ديو و قال : إلي أين أنتِ ذاهبه ؟
إيفا : سوف أحضر ذالك الخائن لن أرحمه أبدا .
ديو : و لكن ..
إيفا : ديو أرجوك دعني أذهب .
ديو : حسنا سوف أبقي مع دومينيك و لكن يجب أن تعودي بسرعه .
إيفا : حسنا .خرجت حتي أجد ذالك الوغد ... لن أرحمه أبداً .
{Dominic}
أين أنا ... من أنا ... ما هو هذا المكان ... لماذا أنا هنا .
لأسمع أحدهم يتكلم و يقول : أنت هو ولدي أنا أنت هو دراغو (drago) أبن ملك الشياطين .... لوسيفر .: أنا دراغو أبن ملك الشياطين لوسيفر .... أنا هو دراغو أبن ملك الشياطين لوسيفر.
لوسيفر : أجل و أنا هو والدك لوسيفر .
دراغو : لوسيفر .... أبي !
لوسيفر : أجل يا ولدي و الان أستيقظ .... أستيقظ يا دراغو.{Deo}
ذهبت إيفا و بقيت أنا و دومينيك في الغرفه .
بدأ جسد دومينيك بالحراك ... أقتربت منه لاراه يجلس علي السرير و كان يغلق عينيه .
ديو بفرحه : دومينيك لقد استيقظت .
دومينيك : أنا لست دومينيك .... أنا هو دراغو .
ديو : ماذا .
ليفتح عينيه و يظهر لونها المرعب .... هذه ليست عيون دومينيك الزرقاء ... هذه عيون وحش متعطش للقتل .... هذا ليس دومينيك .
ليقف و يقترب مني و أنا لا أستطيع الحراك ... أنا خائف .
ليقوم بأمساكي من رقبتي و يرفعني ... لاكون أمام وجهه الذي أصبح أكثر رعبا و ظهرت علي وجهه أبتسامه مرعبه .... و بعدها قام بألقائي بعيدا عنه ... اصطدمت بالحائط و شعرت أن جسدي قد تكسر من قوه الرميه .
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantasyثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...