{Dominic}
لقد ذهبت صباح اليوم لإحضار الدواء الخاص بأمي.
ذهبت الي القريه حتي أحضر الدواء و كان الأمر مثل أي يوم يتكلمون عن أمي بالسوء و يقولون أنها تزوجت شيطان و يقولون أنني شيطان و لكن هذا ليس صحيحاً ... أليس كذالك .... أنا لا أعرف و لكن أحيانا أسمع صوت شخص ما يتحدث في راسي أحيانا .... قالت لي أمي أن هذا طبيعي لأننا نعيش في مكان معزول و لكن أن يستمر الأمر لأكثر من خمس سنوات في البدايه كان صوت واحد و بعدها أصبح أثنان .... كان الأول يقول أنه جزء مني و أنه ملاك ظهر عندما كنت في الخامسه عشر من عمري أما الثاني فقد ظهر في الثامنه عشر من عمري و قال أنه قد تأخر في الظهور بسبب عدم علمي بالامر ... أنا لم أفهم معني هذا و قال أنه ليكان و أنه أيضا جزء مني ... كانا يقولان لي أن أبحث عن أخوتي .
هل لي أخوه ؟ ... لقد سألت أمي عن الأمر و لكنها كانت تغير الموضوع دائما ... لا يهم الان .
أريد أن أخذ الدواء و أذهب الي أمي بسرعه .
قمت بشراء الدواء و العوده الي البيت بسرعه .
لقد كانت أمي ممدده علي سريرها .... قمت بإعطائها الدواء و أطعامها .
عندما كنت علي وشك الذهاب أمسكت أمي بيدي و قالت : دومينيك ... أريد أن أقول لك شيئاً.
دومينيك: ما هو ؟
قالت : القصه التي أخفيتها عنك .... عن والدك و أخوتك و ماذا حدث لهم .
دومينيك بتفاجئ : ماذا تقولين ؟!!
قالت : دومينيك ... لم يعد أمامي الكثير من الوقت ... سوف أقول لك كل شئ من البدايه .
قالت : القصه بدأت عندما تزوجت أنا و والدك لقد كنا نحب بعضا جدا .... لدرجه انه لم يكون يريد أن يبتعد عني و لو للحظه و لكن لانه شيطان و انا ملاك فيمنع تزاوج نسلينا .... و لكن أنا و والدك لم نهتم بالأمر و تزوجنا و منذ ذالك الحين و نحن مطاردان من قبل أبي و شقيق والدك .... لكن تمكنت أنا و والدك من الحياه سويا رغم ذالك و أنجبناك أنت و أخويك شادو و كاساندرا ..... لكن بعدها أخذ والدك أخويك و ذهب بعيدا لكي يحميك و يحميني و يحمي أخويك من بطش أخيه ... أما أبي فقد أخذ بالامر الواقع و وافق في النهايه و تركني و لكن بعد سنه من الفراق من والدك ... وصلتني رساله أن والدك قد قتل علي يد أخيه لوسيفر و هو الشيطان الاقوي حتي الآن .... لقد أخذ أخاك و أختك قام بسجن أخاك ليجعله أله قتل أما أختك فقد باعها الي السحره و قام السحره بوضعها في السجن و منذ ذالك الحين و أنا لا أعرف أي شئ عنهم ..... و الان سوف أشرح لك عن قواك و لكن قبل أن أفعل هذا هل تتذكر العلامه التي علي كتفك .... تلك العلامه تضيء عندما تقترب من أخوتك لتعلمك أنهم قريبون منك .
و بعدها بدأت تخبرني عن الليكان و الملاك الخاص بي و عن قدره كل واحد مهم و قالت لي أنهم سوف يخبروني كل شئ عن قواي .
دومينيك : لماذا أخفيتي كل هذا عني .
قالت : لأنني كنت خائفه عليك و لكن الان أرتحت لانك عرفت الحقيقه .... أعثر علي أخوتك دومينيك و لا تتركهم مره أخري و كونوا .... متحدين .
هذه كانت أخر كلمات أمي قبل أن .... تموت .
و الان أنا أتدرب علي أستخدم قوتي ... لقد مرت سنه منذ وفاه أمي و تمرني علي قواي و الان أنا جاهز لاعثر علي أخوتي .
دومينيك بأمل : لا تقلقوا يا أخوتي سوف أعثر عليكم حتي لو كان هذا أخر ما أفعله .
يتبع .....
.
.
.
.
.Hola ☺️
هذا كان الفصل الاول من القصه أتمني أن يكون قد اعجابكم 🌺
أي أسئلة ؟
لا تنسوا الڤوت ⭐ و كومنت
أراكم في الفصل القادم 🌺
Bye 😎
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantasyثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...