{ Dominic}
كيف ؟! ... أنا لا أفهم كيف دخل الي هنا ... هذا المكان أتواصل به مع لايت و وايت فقط !
لوسيفر : بالتأكيد أنت تريد أن تعرف كيف جئت الي هنا أليس كذالك .... حسنا سوف أخبرك .... أنا هنا بسبب الدواء .دواء عن أي دواء يتحدث أنا لم أخذ ... مهلا لحظه هل يقصد .
لوسيفر : أجل أحسنت هذا هو ... إنه العقار المسكن الذي مع رفيقتك .... لكن للاسف هي ليست في صفي ... بل هي مخدوعه .... من يبيع لها العقار هو شخص من طرفي و كان في داخل هذا العقار شئ يسكن ألمك بالفعل و لكن في نفس الوقت يدمرك .
دومينيك بصراخ : ما هو !
لوسيفر بنظره تملئها الجنون : أنه .... دمي .
{Eva}بعد أن أعطيت دومينيك الدواء ذهبت الي الخارج .... رأيت ديو و هو يمسك حقيبه ما أما نايت كان يمسك بدجاجتان يبدوا أنه أصطادهما .
نزلت حتي أسعادهم .إيفا : مرحبا بعودتكما .
نايت : مرحبا ... ديو خذ هذه الدجاجه الي المطبخ .
ديو : لن أفعل ... أنها مخيفه .
إيفا : و لكن إنها ميته لن تأذيك .
ديو : لقد فعلت بالفعل لقد كانت تحرقني بالنار التي تطلقها من فمها .
نايت : لقد كان حرقا بسيطا .
ديو بصراخ : لم يكون كذالك .
إيفا : هذا يكفي هيا الي الداخل .أدخلت لأمي الدجاج و أعطاني ديو الحقيبه التي معه .
إيفا : ما هذا .
ديو : دواء أحطياطي سوف تحتاجينه .
إيفا : شكرا لك ديو ... سوف أذهب لاري كيف حال دومينيك .
نايت : يبدوا أنك وقعت له .
إيفا : أصمت يا نايت .
ذهبنا نحن الثلاثه الي الغرفه لاري دومينيك .... مهلا ما هذا ... لقد كان يتلوي من الالم و كان العرق يتصبب منه و كانت ملامح الالم باديه عليه .وقع الدواء من يدي و ركضت له .
إيفا بصراخ : دومينيك ! دومينيك !
جاء أخي و قام بأخذ بعض من الدواء ليحقن به دومينيك و بعدها بقليل بداء جسد دومينيك بالهدوء .
إيفا بقلق : هل سوف يكون بخير ؟
ديو : لم يحدث هذا من قبل .... ماذا حدث له يا تري ؟
نايت : يبدوا أن الضغط يأثر عليه أكثر من السابق .... قد لا يتمكن من النجاه .
إيفا بصراخ و بكاء : لن يحدث ... دومينيك لن يموت هو قوي و سوف يعيش أنا متاكده .
نايت بغضب : لماذا لا تفهمين سوف يموت علي أي حال لن يتمكن .
قاطعته و قولت :بل سوف يتحمل و سوف ينجو أنا متاكده هو لن يموت ... أخرج.
نايت : ماذا ؟!
إيفا : لا أريد أن أري أحداً أخرج من هنا .
نايت : كما تريدين .خرج نايت و كان ديو سوف يخروج و لكن قال : أنا متأكد أنه سوف ينجو .
إيفا : شكرا لتفهمك ديو .
أومأ برأسه و بعدها خرج .
أقتربت من سرير دومينيك و قومت بأمساك يده و قربتها من وجهي و قولت : سوف تكون بخير ... أنا متاكده من هذا .{Dominic}
أنا لا أفهم .... كيف دمائه ... سوف أموت إذا كانت دماء شيطان عادي فماذا سوف يحدث إذا كانت دماء شيطان ملكي ؟!
لوسيفر : سوف تموت أو تصبح خادما له .
دومينيك بصدمه : ماذا ؟!
أقترب لوسيفر مني أكثر و كانت تلك الابتسامه المجنونه علي وجهه و قال : لا يهم التفاصيل الان ما يهم أنك سوف تكون خادما لي .
و قام بغرز شئ ما في جسدي .بدأت في الصراخ ما هذا الالم ... أنه مؤلم جدا ... بل هو مثل العذاب .
وقعت علي الارض و كنت أتالوي من الالم ... جسدي لا أستطيع السيطره عليه ... كان لوسيفر يقترب مني و كان علي وشك وضع يده علي راسي و لكن توقف فجاه .
لوسيفر : للاسف لقد هرب .... يجب أن أعود إليه قبل أن يبتعد ... للاسف لن أتمكن من السيطره عليك الان و لكن سوف يحدث في وقت لاحق .
و بعدها أختفي .شعرت أن جسدي بدأ بالارتياح شعرت بشعور الارتياح و شئ أخر .. ما هو و كأن أحد ما يمسك يدي ما هذا الملمس الذي علي يدي .... أهي دموع؟ ... تلك الرائحه العطره ... أنها لإيفا ... هل هي بخير .
أغلقت عيني و فتحتها لاري وجهها الملئ بالدموع و لكن كانت سوداء اللون ... يبدوا أن دموع الشياطين تكون سوداء اللون .
بدأت في مسح دموعها و قولت : لماذا تبكي رفيقتي الناريه .
نظرت الي و أبتسمت و بعدها قالت :بماذا تشعر .
دومينيك : أشعر بالراحه و أنتِ معي .
بداء وجهها بالاحمرار من الخجل و قالت : هذا ليس ما قصده لقد كنت ... كنت .
دومينيك : كنت ماذا .بدأت الدموع بالتجمع بعينيها و قالت : لقد كنت تموت أمامي لقد كنت خائفه عليك جدا .
دومينيك : أنا بخير الان .
إيفا : هل تريد جرعه أخري من المسكن .
دومينيك : لا ... لا أريد منه و إياكي أن طعتيني منه مره أخري .
إيفا : لماذا ؟
دومينيك : فقط لا تحضرية مره أخري .
إيفا : لكن هو يساعدك أليس كذلك .
دومينيك : لا بل هو يضرني .
إيفا : حسنا سوف أفعل ما تقوله .... و الان أرتاح قليلا .
دومينيك : في الحقيقه .. أنا .. أشعر بالجوع .
إيفا : حسنا .... سوف أحضر لك بعض الطعام و سوف ناكل معا .
دومينيك : يسعدني هذا .
إيفا : حسنا سوف أذهب الان و أحضر الطعام .و خرجت .... ماذا سوف أفعل الان يجب أن لا أخذ من ذالك الدواء مره أخري و إلا سوف يسوء الأمر أكثر .
{Shadow}
لم يدخل لوسيفر منذ فتره إلي هنا ... هذا غريب مع أنه كان يأتي إلي هنا كل يوم .
فجاه بداء القلب الابيض باللمعان بشده ... هذا سئ ... ماذا أفعل .... يجب أن أخرج أجل .... و لكن ماذا لو لم أتمكن من ذالك تلك السلاسل تقيدني و لا أستطيع نزعها ... لا سوف أفعل هيا يمكنني ذالك .بدأت في محاوله كسر السلاسل هذه هي فرصتي الوحيده .... حاولت أظهار مخالبي و لكن تلك السلاسل تمنعني من ذالك يجب أن أكسرها بدأت في محاوله كسرها عده مرات حتي كسرت .
أخيرا يجب أن أخرج من هنا الان ... فتحت الزنزانه و بدأت في التسلل الي الخارج و بالفعل تمكنت من الخروج ... فتحت أجنحتي شديده السواد و بدأت في الطيران الي المكان الذي تقول لي العلامه عليه .... هذا هو ما أستطيع فعله الان ... أنا قادم لك يا أخي .
يتبع....
.
.
.
.
Hola 👋فصل جديد 😎
أتمني أن يكون الفصل قد اعجابكم 🌺
لا تنسوا الڤوت ⭐ و كومنت
سوف أقوم بنشر فصل للشخصيات بعد قليل 👍
أراكم في الفصل القادم 🌺
Bye 😎
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantasiaثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...