{Cassandra}
لقد كنا نطير في السماء .... لقد كان المنظر رائعا و مذهلاً.
دومينيك : هل أعجبك المنظر.
كاساندرا : أجل ..... أنه رائع.
دومينيك : هل يوجد مواد أخري لصنع العقار قد تحتاجينها غير الفرو و الحراشف.تذكرت حينها أنه يجب أن نحضر ماء مخصص لصنع العقاقير.
كاساندرا : أجل هناك ..... إنها في منطقه الحوريات.
دومينيك : ماذا يعني هذا ؟
كاساندرا : في أرض الحوريات .... يوجد بحيره في أرضهم و التي تستخدمها الساحرات في صنع العقاقير.
دومينيك : أقترح أن نذهب الي هناك أولاً ..... سوف تكون المهمه سهله اليس كذالك.
كاساندرا : أجل .... لنذهب الان الي أرض الحوريات .بداء أخي بتغير الاتجاه لنذهب الي أرض الحوريات .
و بعد ساعه وصلنا الي أرض الحوريات .... لقد كانت عبارة عن بحيرات متفرقة و لكن كانت متصله ببعضها من تحت الماء.
خرج لنا أحدهم و يبدوا أنه كان أحد الحراس.
الحارس : من أنتم و ماذا تفعلون هنا.
كاساندرا : أنا ساحره و نحن هنا من أجل ماء مخصص لصنع العقاقير.
الحارس : فهمت .... يمكنكم الدخول و الحصول علي الماء و عندما تنتهون عودوا.
كاساندرا : حسنا ... شكرا لك.قام الحارس باخبارنا علي مكان البحيره و قال لنا أنها عند نهايه الطريق .... فهي مختلفه عن باقي البحيرات و لا يسمح بالاقتراب منها و لكن هناك من يذهب إليها بالفعل.
ذهبنا الي المكان و وجدنا بحيره جميله و ناصعه .... لقد كان شكلها رائعا.
أقتربنا من البحيره أكثر لنتفاجئ بشئ يخرج منها ... لقد كان حوري بحر و ليس هذا فقط هو أيضا ..... محبوبي؟!! ( الرفيق عند مصاص الدماء أسمه محبوب )
رفع رأسه من الماء لقد كان شعره أسود و عيونه حمراء.
و قال : محبوبتي.
لقد تفاجئت أنه يعرف انني محبوبته .... هذا معناه.
كاساندرا : أنت مصاص دماء.
قال بصوت أجش : أجل يا محبوبتي مصاص دماء و حوري بحر.{Dominic}
فهمت من كلام أختي أن هذا الشخص هو الشخص المقدر لها أي أنه رفيقها أو كما قالت محبوبها .
لقد كنت سعيد لها لأنها قد وجدت نصفها الآخر.
أخذت قنينه زجاجيه من التي في الحقيبه و ملأت القنينه بالماء.
نظرت إلي أختي التي كانت معالم الفرحه و التفاجئ و عدم التصديق علي وجهها.
دومينيك : لقد أحضرت الماء يا كاساندرا .... لقد أحضرنا أول شئ .... سوف أخذ قسطا من الراحه .... أبقي أنتِ هنا.
هزت راسها بالموافقه و ذهبت أنا بعيدا عنهما لأترك لهما بعض المجال.
{The writer}
في مكان يملئه الظلام و الرعب .... كل من يدخل إليه لا يخرج الي ميتاً أو مصاب بالجنون .... وحدهم الأقوياء هم من يخرجون منه بخير.
يجلس في غرفته ينظر من خلال بلورته الي الأخوين.
لوسيفر : يبدوا أنهم بدأوا في التحرك .... لنلهوا قليلا.
دخل الي غرفته عفاريت بشعه الشكل تنتظر الأوامر.
لوسيفر : أذهبوا و أقضوا عليهم.
خرجت العفاريت علي عجله لتنفيذ أمر سيدها.
لوسيفر : سوف يكون الأمر .... ممتعاً.
يتبع ....
.
.
.
.
.
Hola 🐱لقد عدت لكم بفصل جديد 😎
أتمني أن يكون الفصل قد اعجابكم 🌺
لا تنسوا الڤوت ⭐ و كومنت
أعرف أن الفصل قصير قليلا و لكن هذا ما لدي في الوقت الحالي .
سوف أجعل الفصل القادم أطول لو تمكنت من ذالك .
سوف أنشر فصل أخر لباقي الشخصيات بعد قليل .
أتمني أن ينال أعجابكم.
أراكم في الفصل القادم 🌺
Bye 😎
صوره العفاريت 👇
صوره البحيره 👇
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantasíaثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...