{Dominic}
لقد مر خمسه أيام علي بقائي في قطيع الالفا أليكس و اللونا ألكسا .
لقد أصبحت علاقتي بالالفا أليكس جيده .... لقد كان يأتي معي الي النهر و يساعدني علي التمرن لقد أصبحت أفضل في التحول و القتال أيضا .
لقد كنت أتمرن مع الالفا الي أن توقف فجاه يبدوا أن أحدهم يتخاطر معه .
نظر إلي و قال : إن الروجر يهجمون علي القطيع .
قمت بإظهار أجنحتي و أمسكت بأليكس و بدأت في التحليق الي القطيع باعلي سرعه ممكنه .
دومينيك : لا تقلق سوف نصل بسرعه .
و بعد دقيقه من التحليق وصلنا الي القطيع و رأينا الهجوم .أليكس : دومينيك ألقيني عليهم .
دومينيك : حسنا .ألقيت أليكس علي الروجر أو الذئاب الضاله التي كانت تهاجم القطيع .... لقد تحول في السماء الي الذئب الخاص به و الذي كان ذئب أسود اللون بعيون ذهبيه .
بدأت في تجميع طاقتي و بدأت في تشكيلها في هيئه قوس و سهام ... بدأت في مواجهة الروجر من السماء بالسهام .
لقد كنت أطلق السهام عليهم و الذئاب تجهز عليهم بانيابها و مخالبها .لم انتبه للذي خلفي و الذي هاجمني بمخالبه مستهدفا جناحي و الذي نجح في تمزيقه و وقعت أنا و هو علي الارض .... لا مفر يجب أن أتحول الي الليكان الخاص بي .
لايت : لا تفعل ... لقد أستهلكت كثيرا من الطاقه .
دومينيك : سوف أموت إن لم أفعل ... أسف لايت و لكن لا يوجد مفر .تحولت إلي الليكان الخاص بي و تخاطرت مع أليكس .
دومينيك : أليكس أبعد كل من هم من قطيعك من هنا الان .
أليكس : ما الذي سوف تفعله يا دومينيك .
دومينيك : فقط أفعل ما أقوله لك .و بالفعل تراجع كل من كان في قطيع أليكس و لم يبقي سوي الروجر .
ظهر الذي قام بتمزيق جناحي و بداء في الضحك و قال : ماذا سوف تفعل الان بمفردك لقد أنسحب كل من كان معك .
أظهرت أجنحتي و أخذت بعض من الريش منه و بعدها أرسلت الطاقه الي الريش ... هذه سوف يجعله كالسكاكين.
بدأت في أطلاق الريش عليهم بسرعه و كل من كان يصاب به كان أما أن يفقد راسه أو جزء من جسده بداء كل واحد منهم في مهاجمتي و لكن أخرجت الطاقه من يدي و بدأت أطلقها عليهم ... هذه صعب و مرهق جدا .... بدأت أشعر بالتعب .
و فجاه هاجم علي أحدهم من الخلف لقد أستهدف رقبتي ..... وقعت علي الارض و لكن بداء غيره بالهجوم علي ... لم أتمكن من الحراك و لكن بداء قطيع أليكس بالهجوم مره أخر و تخلص أليكس من الذئاب التي علي .
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantastikثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...