{storm}
لقد كانت تبكي بشده .... أخذتها بين أحضاني و حاولت تهدئتها بشتي الطرق.
كل ما أعرفه أن الذي كان يسحب الي تلك البوابه هو أخاها و يبدوا أنها نادمه علي تركه وحده .... سوف أساعدها علي العثور عليه فأنا لا أتحمل رؤيه تلك الدموع التي تنساب علي وجهها الجميل.
ستورم : هل يوجد طريقه لدخول الجحيم ؟
كاساندرا : أجل .... هناك طريقه و لكن .... يجب أن أصنع العقار من أجل أخي فقد يساعده علي التحمل أكثر.
ستورم : كيف نصنع العقار؟
كاساندرا : نحتاج دماء ملاك و شيطان ، دموع مصاص دماء ، فرو ثعلب الجبل ، حراشف تنين.
ستورم : عندي صديق قد يساعدنا في جمع هذه الأشياء.
كاساندرا : حقا !
ستورم : أجل.
كاساندرا : ماذا ننتظر هيا علينا الإسراع.
ستورم : حسنا هيا بنا.
بدأت أنا و كاساندرا في التوجه نحو وجهتنا التاليه و التي هي ..... أرض التنانين.
{the writer}
في مكان حيث درجه الحراره لا تحتمل و الحمم البركانيه التي تشبه البحر في شكلها و تلك الوحوش التي تختبئ في المكان تنتظر فرصتها لتنقض علي فريستها.
يكون هناك شخص يقترب من جسد ذالك الملاك الذي أخذه التعب و الإرهاق و الضغط .... ينخفض الشخص ليضع يده علي موضع رقبته ليري إذا كان هناك نبض و بالفعل كان هناك نبض ضعيف.
جاء شخص أخر و قال : ماذا تفعلين هنا و من هذا ؟
شخص ١ : أنه ملاك و يبدوا أنه دخل هنا عن طريق الخطأ.
شخص ٢ : أتركيه لن ينجوا لوقت أطول سوف يموت بسبب الضغط.
شخص ١ : لا أستطيع فهو الشخص المقدر لي.
شخص ٢ : أفعلي ما تشائين .... إيفا.أقترب إيفا من جسد دومينيك الفاقد للوعي و قامت بحمله و بدأت بالسير به نحو المجهول مع الشخص الذي كان معها.
يتبع ....
.
.
.
.
.Hola 🙂
كيف حالكم يا أصدقاء ؟
أعرف أنني قد تأخرت قليلا في نشر الفصل 🙂
أسفه علي هذا و المشكله أن الفصل قصير قليلا .
المتابعين : بل كثيرا 😠
أ ... أسفه و لكن أعدكم أنني سوف أنشر فصلا أخر غدا أو اليوم ... ما رايكم ؟
المتابعين : سوف نسامحك هذه المره .
شكرا لكم 😁
- تمسك كتابها و تهرب من المكان بسرعه -
المهم !
ما رايكم بالفصل ؟
هناك الكثير من الغموض فيه ... كما أعتقد ؟😅
أخبروني بتوقاتكم في القصه ❤️
لا تنسوا الڤوت ⭐ و كومنت
أراكم في الفصل القادم 🌺
Bye 😎
أنت تقرأ
•«Brothers»• | •«أخوه»•
Fantasiaثلاثه أخوه يتم تفريقهم عن بعض . ... : سوف أجد أخوتي مهما حدث . .... : إن أخي في خطر أرجوكي دعيني أذهب إليه . .... : لماذا ولدت هكذا ....لماذا ولدت بدماء شيطان . ..... : سوف نبقي نحن الثلاثه أخوه مهما حدث أليس كذالك يا أخوتي . .... : تلك العلامه متصل...