chapter 29

219 19 9
                                    


{Dominic}

دومينيك .... دومينيك .... دومينيك .... كل ما أسمعه هو صوت شخص ما ينادي علي أسمي ... ما كل هذا الظلام ... لماذا يجب أن أكون هنا دائما .

أسمودوس : دومينيك ... تعالي الي ... أعطني جسدك .

لا .... يجب أن لا أستمع له يجب أن أقاوم .

لأشعر بشئ يلتف حول عنقي و خصري و يداي و قدماي لقد كان باردا لقد كانت ... سلاسل ؟

من أين أتت ؟

أسمودوس : أنا بالفعل أسيطر عليك .... أستسلم ... لا فائده من هذا .

لا هذا ليس صحيحا .

أسمودوس : بل هو كذالك أنظر الي نفسك .

لتظهر من العدم مرأه لأنظر إليها لأري أن أجنحتي كانت سوداء و أن شعري كان أسود و كانت هناك خصل قليله باللون الابيض و عيني كانت باللون الازرق و لكن لم تكون كما السابق بل كانت أكثر سواداً.

أسمودوس : أنت بالفعل بين يدي .

هل أنا كذالك ... فعلاً ؟

{Lucifer}


عندما أستيقظت وجد أن دومينيك مازال نائما هذا سئ يجب أن يستيقظ .

لأنظر في المرأة لأري أن أحد قروني قد أختفي ... هل يعقل لقد سيطر أسمودوس علي نصف جسد دومينيك .

ماذا أفعل الان ؟

لأسمع أحد الحرس يقول أن هناك دخلاء ... هذا ليس الوقت المناسب .

لأخرج لاري أنه كان شادو و ثلاثه أشخاص أخرون .

{Shadow}

لقد أقتربنا ها هو القصر لأشعر فجاه بألم في كتفي ... مره أخري .

لأري أن نصف القلب الابيض أصبح باللون الاسود ... هذا سئ .

نظرت إلي الامام لأري لوسيفر يقف أمامي و لكن كان شكله مختلفا .

لقد كانت يده اليسرى مقطوعه و كانت أحد قرونه مختفيه .

شادو بغضب : ماذا فعلت بأخي أيها اللعين .

لوسيفر : شادو عليك أن تنقذ أخاك .

شادو بغضب : عن ماذا تتحدث ألست أنت من ...

قاطعني لوسيفر و قال بصراخ : لست أنا من فعل ذالك بل كان هناك شيطان يسيطر علي أنا لست شيطانا يا شادو أنا مجرد بشري قد ولد هنا عن طريق الخطأ أبن محظي لم يعترف به والده ... لقد سيطر علي ذالك الوحش عندما قتل والدي زوجتي أمام عيني ... لقد خسرت كل شئ و لكن أنت سوف تنقذ أخاك ... يجب أن نسرع إذا أردت أن لا يموت دومينيك .

شادو : و لكن كل ما فعلته بي ألم .

لوسيفر ببكاء : لم يكون أنا لست أنا من قتلت أمي سيرا لست أنا من قتلت أخي دراغو لست أنا من بعت كاساندرا في المزاد لست أنا من عذبك ... بل كان ذالك الشيطان اللعين أسمودوس هو من فعل كل هذا .

شادو : أين أخي .
لوسيفر : أنه في غرف...

لم يكمل كلامه و إذ برأسه قد فصل عن جسده لقد كان هناك شخص ما يقف خلفه ... كان شعره أسود بالكامل و عيونه حمراء مسوده ... كانت كل نظراته مليئه بالجنون ... لقد كان دومينيك .... كان هناك أربعه قرون قد نمت علي رأسه و أجنحته سوداء بالكامل ... لقد تغير ... لم يكون أخي .... هذا ليس أخي دومينيك .
بدأت القلب الابيض باللمعان و لكن كان قد تغير لونه بالكامل الي اللون الاسود ... لقد سيطر عليه بالكامل لقد ... خسرت أخي !

{Cassandra}

عندما وصلنا الي القطيع رحب بنا أليكس و سألنا عن دومينيك أخبرنا بكل شئ و لكن فجاه صرخت من الالم الذي داهمني في كتفي ... لقد كان القلب الابيض يلمع و لكن تغير لونه بالكامل الي اللون الاسود .

بدأت الدموع تنساب علي وجهي و بدأت أشعر بالخوف هذا مستحيل .

كاساندرا ببكاء و صراخ : لا لا لا لا لا لا ... هذا مستحيل ... هذا ليس حقيقيا ... هذا .. هذا .

قام ستورم بمعانقتي و قال : أهدائي كاساندرا ماذا حدث .

كاساندرا بخوف : أنه دومينيك ... لقد تمت السيطره عليه ... بالكامل !

يتبع....
.


.
.
.

Hola 👋

أتمني أن يكون الفصل قد اعجابكم 🌺

لا تنسوا الڤوت ⭐ و كومنت

لقد كُشفت الكثير من الأسرار

ماذا سوف يحدث ؟

هل خسر شادو دومينيك ؟

سوف نعرف في الفصل القادم 🌺

⚠️ملحوظه⚠️

و اخيرا لقد تمكنت من حل مشكله الفصول 🎉

لا عرف إذا كانت أصبحت مرتبه عندكم و لكن إذا لم تكون أخبروني لأضع الترتيب في فصل المقدمه 😐

انا سعيده جدا لان تلك المشكله قد انحلت 🤩

و ايضا هديه لكم ❤️

فصل جديد .... بعد قليل 😎

صوره عين دومينيك بعد سيطره أسمودوس عليه 👇

صوره عين دومينيك بعد سيطره أسمودوس عليه 👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
•«Brothers»• | •«أخوه»•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن