chapter 21

268 21 3
                                    

{Eva}

وصلت إلي مكان بيع العقاقير لاري المكان الذي كنت أشتري منه العقار كان ... مدمراً ... عندما دخلت رأيت أن كل العقاقير قد كانت مدمره و كانت هناك جسه لشخص ما .. لقد كان من أشتري منه العقار ... لكن من قتله ... هل يعقل أن الملك لوسيفر قد قتله ... يبدوا أنه خاف من أن يتكلم مع أحد ... حسنا لم أحصل علي شئ ... يجب أن أعود الان الي البيت .

بدأت في التحليق حتي أعود الي البيت و بعد وقت قصير وصلت الي البيت و عندما دخلت الي غرفه دومينيك كان الجميع فيها ... لقد كان ديو علي السرير و شادو و البقيه يتحدثون عن شئ ما .... و لكن أين دومينيك.

إيفا : شادو أين دومينيك ؟
شادو بحزن : لقد سيطر عليه لوسيفر .
إيفا بصدمه : ماذا .. كيف ؟
سايا : لا بأس نحن لدينا خطه لكي نعيده لنا .
إيفا : و ما هي ؟
شادو : كنت أتكلم عنها قبل قليل ... حسنا سوف أقولها مره أخري.

شادو : الخطه هي الامساك بدومينيك و أحتجازه في مكان ما حتي نتمكن من أمتصاص الدم الشيطاني الذي في داخله و بعدها سوف نعطيه الدواء الذي صنعته كاساندرا لمساعده علي تحمل الضغط و لأننا عندما نستخرج الدماء من دومينيك سوف نكون في قصر لوسيفر و الذي سوف يكون قد قام بتأمين قصره و هذا غير المسافه البعيده للقصر و أيضا الوحوش التي سوف نقابلها لذلك يجب أن نجهز نفسنا بالاسلحه حتي نتقاتل بها .... هل فهمتم ؟

الجميع : أجل .

شادو : و الان سوف نفترق حتي نجهز الأشياء التي سوف نحتاجها ... أقل مده للوصول الي القصر بسرعه متوسطه خمسه أيام أما إذا كان بسرعه عاليه سوف تكون ما بين يومين و ثلاثه أيام و لكن قد تكون الوحوش قد كثرت في المنطقه بسبب لوسيفر حتي يُئمن طرق القصر و بهذا سوف نصل تقريبا في أسبوع .... هذا لو تمكنا من الوصول قطعه واحده .


سايا : سوف نكون تقريبا ثلاثه فرق ... أنا و إيفا و كاساندرا سوف نحضر بعض العقاقير الطبية أما نايت و شادو سوف يحضرون أفضل أنواع السيوف و الاسلحه أما ديو و ستورم سوف يجهزون مُئن الطعام .

الجميع : حسنا .

شادو : و الان هيا بنا نبداء .

{Lucifer}

دخلت أنا و دراغو الي قاعه الطعام و بدأنا في تناول الطعام ... لقد أكتشفت شيئا أن أمتلاك شخص يتحدث معك و يكون أبنك أمر جميل ... كنت أتمني لو لم أمتلك ذالك المرض .... يا ليتني كنت مثلك يا دومينيك بقلب صافي يحبه الجميع و لكن ... ليست كل القصص سعيده ... نظرت إلي دراغو و الذي كان يتحدث لي عن المخلوقات الذي رأها و عن قوتها و أنه تغلب عليها ... لا أعرف و لكن كنت أشعر بالحنين لذالك الشعور ... أنا أراي به أخي و الذي كان مثله يحب كل شئ و متشوق لمعرفه الكثير و لكن أنا دمرت كل هذا ... هل أنا أشعر بالندم علي قتله ؟ ... كلما رأيت صورته أشعر بشئ في قلبي هل هو الندم ... كنت أتمني أن أكون مثل أي شخص و لكن هذا ما حدث .

•«Brothers»• | •«أخوه»•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن