chapter 18

278 23 4
                                    

{Cassandra}

دخلنا نحن الثلاثه الي البوابه لنري أنواع و أشكال كثيره من الوحوش و النباتات غريبه الشكل .... زهور سوداء ... أشجار بأوراق حمراء .... تنانين و حيوانات غريبه الشكل .

ستورم : إن المكان هنا غريب كثيرا .
سايا : و حراره المكان عاليه و أشعر بضغط شديد ... كأن هناك شئ يمنعني من التنفس .
كاساندرا : ذالك لأن من يتحمل ذالك الضغط هو الشياطين و مصاصي الدماء ... أما المخلوقات الأخري التي تنتمي الي العالم الاخر أو النعيم أو حتي مِن التي تعتمد علي الضوء لن تتحمل الضغط و سوف تموت .
ستورم : يجب أن نسرع علي هذا المنوال .... لا نعرف إذا كان أخاكي بخير أم لا .
كاساندرا :أعتقد أنه بخير و أيضا لقد ظهر أخي شادو ... سوف يهتم بدومينيك .
سايا : هل تعرفين مكانه ؟
كاساندرا : سوف تقودني العلامه لأخوتي لا تقلقي .
ستورم : حسنا هيا نتحرك .

لقد أقتربت كثيرا منكم ... دومينيك .... شادو .

{Shadow}

هذا هو أخي ... أنا سعيد جدا ... سوف ينتهي هذا العذاب و سوف نعود الي البيت و سوف نكون أسره سعيده .... هذا هو الحلم الذي كنت أتمناه ... أن نجتمع كلنا .

قام دومينيك بتعريفي علي كل من ديو و نايت و رفيقته إيفا .

كنت سعيدا لعثوره علي رفيقته .... أنا متأكد أنها سوف تعتني به .

جلسنا جميعا في الحديقه و أحضرت إيفا الطعام و كان قطع دجاج .
شادو : أنه الدجاج الشيطاني .... هل أصطدها ديو ؟
نايت بسخريه : و هل يستطيع ذالك الفتي الصغير صيد تلك الدجاجه ... أنه يخاف من ظله .

ليبدأ الجميع بالضحك عليه .

شادو بضحك : و ماذا سوف تفعل لو قابلت الكلب صاحب الثلاثه رؤوس.
توقف نايت عن الضحك و قال : هل قابلته حقا الكلب صاحب الثلاثه رؤوس ... سيربيروس  ؟!
شادو : أجل أنه حيوان ملك الشياطين لوسيفر و الذي كان يجعلني أقاتله يموياً منذ كنت في الخامسه من العمر .

لأظهر لهم ندبه لمخالب كبيره علي ظهري.

شادو : تلك هي الندبه التي أعطاني إياها ذالك الوحش .... أنه لا يرحم .
دومينيك بحزن : هل تؤلمك ؟
شادو : لا أنها منذ زمن طويل ... لا تقلق هذه لا شئ مقارنه بما فعله لوسيفر بي .

أقترب دومينيك مني و قام بمعانقتي و قال : أسف أنني لم أكن معك.

أنه يشعر بالسوء ... لماذا هو لم يفعل شيئا .
قمت بعناقه و قولت : لا بأس ... ما حدث قد حدث .... يجب أن أترتاح قليلا .... مهلا ما .

لاحظت شيئا ما في شعر دومينيك و رائحه غريبه و مألوفه ... أمسكت بخصله شعر من شعر دومينيك لاراها سوداء اللون .

شادو : لماذا شعرك أسود ؟
دومينيك : ماذا تقصد .
شادو بجديه : دومينيك ... أخبرني هل قابلت لوسيفر أو أخذت شيئا ما ... أو شربت دم أحد ؟
دومينيك : لا ... أنا .. أااا ... لم أفعل .

•«Brothers»• | •«أخوه»•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن