~بِسْمِ اللّٰه~
.
.
.•• السادسة مساءاً ••
تتكئ على رخام المطبخ تراقب زوجها جالس على كرسي طاولة الطعام يتصفح هاتفه المحمول و يحادثها ، نفثت الهواء لِعدم إرتياحه لما أصدره ثغره لِتقول ..
« أنـا لا أريد الذهاب جونغكوك ... »
« بلى سَتذهبين ... »
« توقف عن هذا ! ، لن ترحب بِي و لست مستعدة أن أبدو كَالمتطفلة بينكم ... ! »
أغمض عيناه و وضع الهاتف فوق الطاولة و غير مسار وجهه نحوها مردف ..
« بِماذا تختلف إيل و أيجول عنك ... ؟ »
ضمت شفاهها و نظرت لِلنافذة على الجانب صامتة لا تمتلك ما تقول ، نهض و أخذ بِخطواته نحوها يحيط خصرها بينما هي لم تتأثر بِلمسته و أردف ...
« الجميع سَيذهب حتى أبناء إخوتي جاين و كيونغ عن أيَ تطفلٍ تتحدثين ... »
تململت و كشرت ملامحها نافية ...
« تؤ ، جونغكوك إخوتك و زوجاتهن سَيذهبون بِدعوة من والدتك لكن ماذا عني هي حتى لم تخبرك أحضر زوجتك ... »
آخر كلمة خرجت من فاهها نابعة من سخريتها لِهذا الوضع ، إستنشق كمية معتبرة من الهواء و أزاح ذراعيه عنها و إبتعد ...
« سَتذهبين معي و إن تجرأت و قللت من شأنك هذه المرة سَأضع حداً .. »
خرج من المطبخ لِتبقى بِمفردها بين أفكارها البائسة ، هي لا تعلم حتى ماذا فعلت لِتكرهها والدة زوجها لِهذا الحد ...
عاشت كَأي فتاة طبيعية ، تعرفت على شاب جيد و له عمله و يعيش حياة بسيطة ، بيت و سيارة و لديه عائلة الجميع يؤيد بِحسنهم ، بعد فترة وافقت على مواعدته و إعجابها إزداد حتى أصبح حب و إنتهى الأمر بِالزواج ...
لكن بعد هذا الزواج حدث ما لم تتوقعه بِمجرد وضع ساقها في بيت والدة زوجها تتعرض لِأسوء إهانات ..
الجميع يحبها و يحترمها لِتعاملها اللطيف معهم إلا ميني تتلقى الأسوء و السبب لِهذه اللحظة مجهول ...
كانت تشعر بِالفراغ قبل زواجها من تصرفات السيدة جيون الجافة عندما تعرفت عليها ، كان أول لقاء لطيف و لا بأس به لكن اللقاء الثاني عندما أتت لِخطبتها و الحديث مع عائلتها و التعرف عليهم إنقلبت ملامحها و كأن أحداً صعقها ..
أنت تقرأ
أمي تأبى زوجتي || JJK
Romantik~بِسْمِ اللّٰه~ . . . °•°• كوب مملوء بِعصير الفاكهة محمول بين أناملها تارة ترتشف و تارة تعيده فوق ذلك الصحن الصغير ... الجميع من حولها من أبنائها و زوجاتهن و كذلك أحفادها لكن من كل هذا الضجيج و الأفراد كان هناك فرد واحد هنا فاز بِترصد عيناها ، هي لا...