2

11.2K 637 81
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

حَل الصمت من بينهم لِسماعهم تلك الجملة و التي أذت المعنية و أحرجتها بين الجميع ...

إنعقد لسانها و تجمدت أطرافها ، قليلاً لِتعود لِوعيها و تلتفت لِجونغكوك الذي يراقب والدته بِعدم تصديق ، توقع أي شيء منها لكن هذا التصرف و أمام الجميع لا ... ~

شعر بِعيناها تنظر له لِيحرك رأسه ينظر لِعيناها الذابلة و كمية القهر التي تحيطها ...

إستجمعت قواها و أردفت بِنبرة مرتعشة تميل لِلبكاء جعلت من قلبه ينتفض ...

« لِنعد لِلبيت ... ~ »

نهضت و حقيبتها بِيدها تتخطى الطاولة الموضوعة في الوسط و الأطفال الصغار ، خرجت من الغرفة و بقت جانباً تنتظره ...

كانت عيناه لا تزال معلقة على والدته تلك الإهانة التي حدثت الآن و كأنها وجهت له ، كمية الخذلان تزداد كل لحظة ...

وضع يده على فخذه يمسده و أنزل رأسه ينهض من مكانه كذلك تجاهل نظرات الجميع لكن صوت والدته أوقفه قائـلة ...

« الوقت لا يزال مبكر بني ... »

« لم تعد لِـي رغبة في البقاء .. »

« من أجلها ، هي لا تستحق حتى .. »

إبتسم بِخفة و غير نظره لِلجانب المغاير لِيردف الأكبر جاين ...

« أمي مـا بك .. ! »

إستدار جونغكوك بِجسده بِأكمله نحوها يريد مخاطبتها لَطالما واصلت لِهذا الحد و لم تهتم حتى بِمشاعره ..

« هي لم تأتي لِأجلك ، أنا من أجبرتها ... »

« و لِما فعلت ذلك ، هل أخبرتك أحضرها معك ... ؟ »

لا تزال تجلس مكانها و تتحدث بِبرود كأنها لم تفتعل شيء ، بينما ميني خلف الجدار تستمع لِحديثهم ...

« و لِما أيل و أيجول هنا .. ؟ ، حتى الأطفال لما ميني لا أنا لا أمتلك حتى طفلاً إن كان سَيزعجك ..
لقد خيبتي ظني بك حقاً ، يمكنك أن ترتاحي لن تضع أقدامها مرة أخرى هنا .. »

لاحظ شبه إبتسامة على ثغرها و كأن هذا ما كانت تنتظر أن تسمعه لكنه أكمل جملته ..

« حتى أنا ، مرة أخرى لا تتصلي بي .. »

« إنتظر ... ! »

بِتفاجئ تحدثت و نهضت تقف أيضاً أمامه لكنه تجاهلها و أكمل سيره حتى صرخت بِإسمه ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن