15

6.9K 422 22
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

•• بعد أسبوع ••

رمى جهاز التحكم و نهض يصعد إلى غرفته و كذلك يرى ماذا تفعل تلك الطفلة فَهي منذ صباح اليوم و هي تهتم بِذاتها فَغداً حفلة الزفاف و كذلك أيجول و أيل سَتتواجدان ..

وجد الباب مفتوح لِيتقدم و يراها تجلس على الأرض و تضع ذلك الطلاء الذي إشترته قبل أيام على أظافر قدميها و كما يبدو أن يداها إنتهت منهما ..

جلس أمامها لِترفع الفرشاة أمامه قائلة بِمزاح ..

« هل أضع لك القليل أيضاً .. ؟ »

« ضعي لِنفسك يكفي .. »

راقصت حاجبها تسخر منه و أكملت طلاء أظافرها ، إنتهت لِتعيد الفرشاة مكانها و تغلق القارورة الصغيرة ..

بدأت تحرك يدها حتى يجف الطلاء و تنفث الهواء أيضاً ، بدأت تجمع خصلاتها المتمردة لِينهض يبحث عن أي شيء يجمع شعرها و ألا يزعجها ..

عاد و وجلس خلفها و سحب جميع الخصلات و ربطهم على شكل كعكة مبعثرة ، ليس جيد في هاته الأمور لكن ما فعله يعني لِلأخرى الكثير ..

تمددت على صدره و تركت الباقي حتى يجف بِمفرده و نبست ..

« هل سَتحضر والدتك أيضاً .. ؟ »

نظر أمامه يفكر فَهو قد نسي أمرها تماماً ، همهم يزيد من ضمها نحو ، تحلت بِالصمت و إكتفت بِهمهمته ..

حركت رأسها نحو النافذة لِسماعها صوت المطر ، أغمضت عيناها تتمتع بِالدفئ الذي يحطيها و حضنه و قبلاته التي تلثم عنقها بِبطئ تخدرها .. ~

••

•• اليوم الموالي °° الثامنة ليلاً °° ••

نزلت من السيارة و جونغكوك بِقربها كانت تبدو كَالأميرة و بِحلتها البسيطة زادت لِنفسها جاذبية أكبر ..

مدت يدها تحيط مرفق جونغكوك و بدأت بِالسير معه نحو القاعة ، كان الجميع متواجد ، حرك جونغكوك عيناه يبحث عن إخوته لِيلمحهم ، شد يد ميني بِلطف لِتسير معه نحو المكان المطلوب ..

وقف أمامهم مبتسم و جلس على الكرسي ، كذلك ميني تقدمت مبتسمة و ما لم تضعه بِالحسبان هي هيانا التي تتوسط حضن أيجول بدأت تضحك ترحب بها أيضاً ..

ضحكت ميني و جلست على الكرسي ، بينما أيجول أنزلت تلك الصغيرة لِتسير نحو ميني تحملها و تحتضنها ..

أمي تأبى زوجتي || JJK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن